الملبوجه

2014-04-30 12:05

 

 تعريفها الانثى التي تم ضربها ضربا مبرحا

 واما ما نعنيه في موضوعنا فهي منطقة من ضمن مناطق مديرية ميفعه محافظة شبوه  التي باتت محط انظار ابناء الجنوب والعالم وذلك لوجود القوة العسكرية التي أمرت ان تجتاح المنطقة تحت ذريعة محاربة انصار الشريعة والهدف الوصول الى مدينة عزان الاستراتيجيه والي تعتبر السوق  الرسمي لمديرية ميفعه مدنها وقراها .

وقد تعرضت عزان قبل عامين من هذا التاريخ لتهديد مماثل حين دخلها انصار الشريعة وسيطروا على المدينة وبدأت الضربات تتوالى عليهم من الطيران الامريكي والجيش اليمني , ولكن انصار الشريعة انسحبوا وسجل لهم موقف مشرف حينما سلموا المدينة الى اللجنة الاهلية بمدينة عزان .

 

 ومنذ ذلك التأريخ والمنطقة في استقرار على الرغم من عدم وجود قوات الامن ولا المظاهر العسكرية فيها .

 

 واليوم جهزت هذه الحملة من ثلاثة اتجاهات :

اتجاه المحفد وعتق والساحل

 القوة الاتية صوب المحفد هدفها السيطرة على منطقة موديه المحفد والاتية من عتق هدفها النقبه حبان والاتية من الشريط الساحلي هدفها مدينة عزان .

 

ولكن ما نتساءل عنه هل ان الجيش مكلف بمثل هذه الامور ام الامن

 والذي من المهام التي تناط اليه الحفاظ على الامن والاستقرار وحفظ التوازن ي المدن والارياف, اما هذه الحملة والتي يوجد من جهة الشرق وفي منطقة الملبوجه قوة هائلة منها تمركزت في تلك المنطقة واكرهت سكانها على مغادرة المنازل وقامت بالسيطرة على منازلهم وهذا راح بسري على باقي المناطق التي راح يدخلها هذه الجيش العرمرم  اوالقوة العسكريه المجهولة التمسية والهوية .

 

 اننا نوجه النداء الى الجميع حول ما يراد لـ عزان وما يخطط له من تآمر ومن اشكال لن يتأثر من نتائجه الوخيمة الا أهالي عزان والمستفيدين من عزان وأسواقها .