الهلال الاحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد للأطفال في الضالع

2018-06-17 17:57
الهلال الاحمر الإماراتي يوزع كسوة العيد للأطفال في الضالع
شبوه برس - متابعات - الضالع

 

وزع الهلال الأحمر الإماراتي كسوة وهدية العيد على مئات الأطفال من الأسر المتعففة والأشد فقرا والأيتام في مدينة الضالع، وذلك ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

 

وحسب وكالة أنباء الإمارات، سلم الفريق التطوعي التابع للهلال الأحمر الإماراتي في محافظة الضالع، ونبيل العفيف وكيل المحافظة، للأطفال كسوة العيد في معرض الضالع للملابس، خلال عملية تسوق برفقة الأطفال المستهدفين وأولياء أمورهم وقام الأطفال بشراء واختيار ملابسهم عبر بطاقات تسوقية تحوي الأسماء وعروض السعر لكسوة العيد في عملية مباشرة هدفت إلى منح الأطفال وأسرهم فرصة أخذ وشراء كسوة العيد بشكل مباشر حسب اختيارهم ورغبتهم وذوقهم.

 

وعبر أولياء أمور الأطفال وأقاربهم عن شكرهم الجزيل لدولة الامارات العربية لما تقدمه من مساعدات لمحافظة الضالع خاصة والمناطق المحررة بشكل عام.

 

واشادوا بما تقدمه دولة الإمارات لليمنيين في شتى المجالات الخدمية والتنموية عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الأحمر الإماراتي، مشيرين الى أن هذه المشاريع والمبادرات تساهم بشكل كبير في تخفيف المعاناة التي خلفتها الحرب وتدخل الفرحة والبسمة إلى الأطفال وأسرهم في الضالع وأي مكان آخر.