زيارة الميسري للامارات ننظر لها بايجابيه

2018-05-30 22:36

 

زيارة الامارات والتعامل معها وتعزيز العلاقة معها يمثل مصلحة وطنية للجنوب

الحالمي وزير النقل السابق وقبل اقالته كان من بين عدة قيادات جنوبية نزور الامارات وللاسف خرج لنا من ينساق وراء اغلام الاخونج ويصف تلك العلاقة بانها علاقة عبيد ومرتزقة بدولة احتلال .

 

زيارة الميسري للامارات ننظر لها بايجابيه بل نستبشر بها وبانها ستعزز من علاقة الجنوبيين باشقائهم وننتظر اليوم الذي نرى فيه هادي في ابوظبي ونرى قادة الامارات في وطنهم الثاني الجنوب يشاركوننا احتفالتنا بالاستحقاقات الوطنية الكبيرة .

 

لسنا اصحاب عداوات شخصية او اصحاب مناكفات او تعصب مناطقي فحتى المتعصبين للرئيس او الميسري من منظور مناطقي هم يسيئون لهم كما يسيء المتعصب للزبيدي من منطلق مناطقي .

 

لدينا رؤيتنا السياسية الثابته وزيارة الميسري تدعم ما نؤمن به وندعوا له ونرى ان تعزيز العلاقة مع الامارات والخروج من محور الاخونج يعزز من وحدة الجنوبيين واصطفافهم ولا نستبعد ان يصل جنوبيو الشرعية لتقاطع مع الجناح الشمالي في الشرعية .

 

الزيارة لها طابعها الخاص ولم تعلن عنها وكالة الانباء اليمنية سبأ وهناك من يحاول افساد خبر الزيارة بلجؤئه المتكرر للمناكفات العبثية والفارغة واصفاً الزيارة انها زيارة العظماء لا زيارة العبيد الى غير ذلك من المناكفات التي تظهره وكانه يدافع عن فضيحة حصلت فيما الزيارة جميلة وخبر لطالما انتظرناه .

 

/ نبيل عبدالله