منذ 14 دقيقه
  ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏أصدرت اللجنة النفطية بمحافظة حضرموت إيضاح بشأن ما جاء في خطاب محافظ محافظة شبوة عن عرقلة دخول شحنة البترول التابعة للتاجرعبدالله البسيري،
منذ 19 دقيقه
  قال سياسي جنوبي أن اتفق المدعو "محمد زمام" اتفق مع مكتب المبعوث على إيجاد صيغة توافقية حول البنك المركزي بحيث يشمل صنعاء وأخواتها بطريقة تسيء للشرعية والرئيس هادي وهو يعمل على إخراج البنك المركزي من عدن .   وقال السياسي "عادل صادق الشبحي" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" :
منذ 35 دقيقه
  هل مازال يتذكر المحافظ الإصلاحي وأتباعه ( المطبلين ) قرار إقالة "ضرمان" عام 2016م والذي رفضه الأخير بكل صرامة ومن مصدر قوة وظل مستمر في منصبه إلى يومنا هذا ، حاليًا نرى المطبلين الإصلاحيين يتشدقون بأن تصرف أبناء قبيلة بلعبيد أصحاب الأرض من التصرفات الخاطئة والغير مسؤولة
منذ 37 دقيقه
   تسببت خلافات بين اللجنة الاقتصادية ورئيس الوزراء معين عبدالملك وادارة البنك المركزي اليمني في عدن باعادة انهيار العملة الوطنية والتي تنذر بعودة الانهيار الى اعلى مستوياته قبل تعافيه المؤقت.   وقالت مصادر مقربة من رئيس اللجنة الاقتصادية العليا حافظ معياد، بانه
منذ 12 ساعه و 38 دقيقه
  من يتابع الخطاب الإعلامي الإخواني الذي يتهم شركة نفط حضرموت بايقاف باخرة النفط التابعة لمحافظة شبوة وما تبعها من ارسال محافظ شبوة محمد صالح بن عديو خطاب لوزير النفط يطالبه بالتدخل والضغط على شركة نفط حضرموت لسماح للباخرة بالدخول ، ومن ثم تشكيله صباح اليوم لجنة لأعداد
اخبار المحافظات

الأسير المرقشي يُعاني في سجون الإحتلال اليمني

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - صنعاء
السبت 21 أبريل 2018 05:04 مساءً

 

 أين الضمير الإنساني أينَ أنتم من صرخات الضمير ألم تؤنبكم ضمائركم يوماً بشأن صرخات عميد الأسرى الجنوبيين  المرقشي.

إحدى عشرَ عام وهو خلف القضبان يشكي حاله إلى الله يشكي إلى ربِّ السماوات والأرض ويدعوه  أن يؤنس وحدته ويُفرج همه وينقذه من التُهم الكيدية الموجهة ضده.

إحدى عشرَ عام وهو يُطالب سجانوه أن يحاكموه وأن يثبتوا عليه التُهم المزيفة ولكن يا فصيح لمن تصيح.

 

الأسير المرقشي بُحَ صوته من كثرة ما يطالبهم النظر في قضيته؛ فتهمتهُ مُلفقه سياسية بحته تُهمةٌ باطلة من دونِ أدلة ولم تكن جنائية مثلما أُشيع عنها في السابق. 

الأسير المرقشي يُعاني من أمراض عديده بسبب الإهمال الطبي في سجون الإحتلال في صنعاء...إلخ.

 

نُطالب كل من توجد لديه ذرة إنسانية أن يقف مع قضية الأسير أحمد العبادي المرقشي التي لم تفصل بها محاكم الإحتلال في صنعاء رغمَ تعاقُب حكوماتها ومناشدة الأسير لها لكن من دون جدوى.

 

على منظمات المجتمع المدني في صنعاء إيقاف الظلم بحق عميد الأسرى الجنوبيين؛  وفتح ملف إحتجازه لإحدى عشر عام من دون مُحاكمة جادة تُذكر.

 

ما وجدنا سوى التلفيق والتزوير والتهم الكيدية الباطلةَ تجاه الشخصية الوطنية الجنوبية الأسير أحمد العبادي المرقشي والسبب يتعلق بجنوبيته وكونهُ أحد المناضلين في ثورة الجنوب العربي.

 

فليكن شعارنا من اليوم فصاعداً الحرية لعميد الأسرى الجنوبيين المرقشي وإبعاد التهم الكيدية عنه.

اللهمَّ فُكَ وثاقه وأرجعهُ إلى أهله سليماً مُعافى. اللهمَّ آميـــن يا رب العالمين. 

وللحديث بقية....

 

*- رباب أحمد

 

اتبعنا على فيسبوك