منذ 9 دقائق
  الخوتام غير (الختم ) للمسجد أو (الختومات) فالخوتام مظهر إحتفالي يحرص المحتفين به أن يقام في أي ليلة من ليالي الشهر الكريم إذ تحتفي الأسرة بأطفالها الذين ولدوا بين الرمضانين أو الذين بلغوا العام الأول من عمرهم إذ يدعى فيها أطفال الجيران والأقارب بعد العشاء وقت السمر
منذ 13 دقيقه
  التقي الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد لملس بهيئة مكافحة البسط وازالة العشوائيات محافظة عدن برياسة الشيخ ابو صقر السقلدي ونائبه محمد بانافع يوم الثلاثاء 22/5/2018 في مقر الانتقالي بالتواهي وفي بداية حديثه رحب لملس باعضاء الهيئة واشاد بالدور الفعال الذي
منذ 18 دقيقه
  في ذكرى نكبة ما تسمى الوحدة يتحدث هادي عن دولته الاتحادية وانها النجاة للجميع بل حتى لدول الجوار قناعة هادي الكبيرة في الدولة الافتراضية الغير قابلة للحياة هي نفس قناعته السابقة في الدولة القائمة التي كان يرى فيها النجاة طوال عقود من الظلم والفشل ثم غير قناعته مؤخراً
منذ 22 دقيقه
  عُقد مساء يوم الثلاثاء بمقر مجلس العموم البريطاني بالعاصمة البريطانية لندن لقاءاً خاصاً بالأزمة اليمنية، لتقديم اللجنة المختصة بالشأن اليمني في البرلمان البريطاني تقريرها الخاص عن الأزمة اليمنية والذي استغرق إعداده قرابة أربعة أشهر.   وحضر اللقاء مجموعة من
منذ 26 دقيقه
  صرحت وزيرة القوات الجوية الأمريكية، هيذر ويلسون، بأن إسقاط أحدث الطائرات الأمريكية من قبل أنظمة "اس-400" الروسية سيتم في اليوم الأول في حالة نشوب حرب بين الجانبين. ونقلت صحيفة "Newsweek" عن هيذر ويلسون أن تصدر روسيا والصين جوا يجعل أحدث الطائرات الأمريكية من طراز "Northrop Grumman E-8"
اخبار المحافظات

محافظ حضرموت يلتقي قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة

المزيد
كاريكاتير
شبوه برس - خاص - المكلا
الأربعاء 14 فبراير 2018 10:03 مساءً

 

التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بالمكلا وفد قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

حيث رحب المحافظ بالوفد ، شاكراً باسم قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة الجهود والمساعدات العسكرية والإنسانية واللوجستية التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في سبيل تحرير كل الأرض اليمنية من الانقلابيين الحوثيين ، وكذا جهود ومساعدات وتضحيات الأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في تحرير ساحل حضرموت من قبضة تنظيم القاعدة الإرهابي .

 

 واستعرض المحافظ البحسني التحضيرات الجارية للاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير ساحل حضرموت في الرابع والعشرين من شهر ابريل القادم ، كما استعرض تضحيات النخبة الحضرمية في مطاردة فلول تنظيم القاعدة في مديرية دوعن وغيرها من المديريات ، وما تنعم به مديريات ساحل حضرموت من أمن واستقرار بفضل دعم وتعاون التحالف وقوات النخبة والأمن ووعي أبناء حضرموت .

 

وتطرق المحافظ الى جهود التنمية وإعادة البناء من خلال انشاء مشاريع تنموية والاهتمام بقطاعات الكهرباء والصحة والتربية وإعادة عمل القضاء بافتتاح المحاكم والنيابات العامة التي شهدت تدميراً كاملاً خلال فترة القاعدة .

 

وقد أعرب الاخوة في قيادة التحالف العربي من المملكة العربية السعودية عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنمية وأمن واستقرار في ربوع حضرموت بفضل تعاون ووعي أبناء حضرموت .

 

وأكدوا أن هذا الوعي وهذه التنمية ستلقى كل الرعاية والاهتمام من قيادة التحالف وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة .

 

مثمنين جهود وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الى جانب التحالف ، وتحقيق التنمية وإعادة الحياة للمرافق والوحدات الإدارية .

 

اتبعنا على فيسبوك