حديث ‘‘بن دغر‘‘ عن الفتنة ونسيانه مسئولياته تجاه الكهرباء

2017-07-05 13:48

 

لصت بعد ان طار النوم .. الكهرباء كان الأجدر برئيس الحكومة الحديث عنها لا ان يحرض لفتنة بين الجنوبيين ويحذرهم من الحوثيين وليس الانقلابيين ، والتي قدمها  بصورة نصيحة .. نصيحتي لابن دغر بعد ان طار النوم من شدة الرطوبة ويجب أن يفهمها ..

 

أن الجنوبيين الذين قاتلوا الانقلابيين لن يتقاتلوا فيما بينهم .. وان الاختلاف في السياسة لن يتحول إلى خلاف .. ثق يا رئيس الحكومة أن كل بيت جنوبي ضحى في هذه الحرب التي ضربت أروع ملاحم الاصطفاف الجنوبي الجنوبي ضد المشروع الإيراني وهزموه.. هزموه لايمانهم بقضيتهم.. هزموه لانهم عانوا منذ حرب 1994 ولم تكن حرب 2015 الا لوقف هذه الاستعلاء على الجنوب ..

 

ثق يا عزيزي كل قطرة دم سالت مصانة.. وكل جنوبي قلبه على أخوه الجنوبي الذين تسعون الى الفرقة بينهم بخطاب يمزق لا يلملم .. كل الجنوبيين دون إستثناء شركاء في النصر والتحرير وبناء خيارهم السياسي ومستقبلهم الذي يريدوه ..

 

مرحلة الصراع الجنوبي الجنوبي أنتهت ولا يجب حتى التلميح إليها في رسالتكم أمس .. ثق أن الجنوبيين أكثر لحمة وادراكا لصعوبة المرحلة التي اوصلتها سوء إدارة الحكومة ومنها إستخدام حرب الخدمات والكهرباء في المقام الاول..

 

بالنسبة لي اعتبر خطابكم وتحذيركم من فتنة جنوبية جنوبية ما هي الا وسيلة لتهربكم وفشلكم في تحمل المسؤولية وتقديم الخدمات للناس ومنها الكهرباء التي وعدت عدن بأن تشهد صيف بارد منذ أكثر من عام ولم تفي بوعدك ..

 

الجنوبيين على قلب واحد بأذن الله يا عزيزي .. ولغة  خطابك صدقني ستوحدهم أكثر مما تعتقد انها تمزقهم بأذن الله .. لن أقبل ولن يقبل عاقل جنوبي أن يكون وبعد هذه التضحيات الا في صف اللحمة الجنوبية وحقن الدماء والتنازل لبعضنا البعض في سبيل مستقبل الجنوب وأبنائه .

والله من وراء القصد.

لطفي شطارة