تشكيل طارق عفاش "لواء بحري" لحماية باب المندب "ضربة للإنتقالي"

2023-07-29 07:59
تشكيل طارق عفاش "لواء بحري" لحماية باب المندب "ضربة للإنتقالي"
شبوه برس - خـاص - طورالباحـة لحـج

 

القيادي بسيم الدباش: إذا كان لابد من تشكيل لواء بحري لحماية مضيق باب المندب يجب أن يكون لواء جنوبي

اعتبر القيادي في المجلس الانتقالي الاستاذ بسيم الدباش تحركات قوات طارق عفاش الأخيرة لتشكيل لواء بحري في باب المندب هي تحركات استفزازية وتحدي سافر لقبائل الصبيحة خاصه والجنوب عامة.

 

وأردف بالقول:

تأسيس لواء بحري لطارق عفاش في باب المندب تحت ذريعة حماية المضيق تعتبر ضربه قاضية للانتقالي لطالما الانتقالي يراهن بحماية مضيق باب المندب في طلبه للدعم والمسانده من الدول العظمئ لكون حماية المضيق هي الورقه المتبقيه للمجلس الانتقالي والرابحه له.

 

مضيفاً بقوله: أن الصبيحة والجنوب عصية عليكم ولن تنالوا مرادكم أو تحققوا أحلامكم في ارض تحررت بخيره دماء أبطالها وشجعانها، وليس لكم فيها موطئ قدم، كان الأجدر بكم أن تستعرضوا بتلك قوات أمام مليشيات الحوثي وتحرروا دياركم وتبسطوا سيطرتكم على أرضكم الشمالية.

 

مؤكداً بقوله: أن الصبيحة ورجالها الاشاوس لن تسكت أمام كل تلك التحديات والاستفزازات والحماقات التي يسعى لها طارق عفاش، ولن تسمح بالتدخل وبسط النفوذ على أرضها.

 

كما ناشد الاستاذ الدباش قيادة المجلس الانتقالي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي سرعة التحرك واتخاذ القرار الحاسم وتشكيل لواء بحري من أبناء الجنوب لحمايه باب المندب بدلاً عن قوات طارق عفاش وإفشال كل المخططات.