الانتقالي ينعي الشهيد جواس: سطر مسيرة عسكرية بطولية

2022-03-24 01:48
الانتقالي ينعي الشهيد جواس: سطر مسيرة عسكرية بطولية
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

نعى المجلس الانتقالي الجنوبي، الشهيد اللواء ثابت مثنى جواس قائد محور العند، قائد اللواء 131 مشاة، الذي طالته يد الإرهاب بتفجير سيارة مفخخة اليوم الأربعاء، في منطقة الخضراء شمال العاصمة عدن.

 

وقال في بيان إن المصاب جلل والخسارة كبيرة وفادحة على شعبنا وقواته المسلحة، وأن كل ما نقوله في ذات المصاب وفي رثاء قائد بحجم شهيدنا البطل اللواء ثابت مثنى جواس لن تخفف عنا ثقل الخسارة.

 

وتعهد المجلس بمواصلة المضي على دربه ودرب رفاقه الشهداء الميامين من أجل استكمال معركة اجثثاث الإرهاب واستئصال شأفته وتجفيف منابعه ومصادره من كل شبر في الجنوب.

 

وأشار إلى المسيرة العسكرية والتاريخ البطولي الناصع للراحل مؤكدا أنه رمز من رموزها الشجعان وقادتها الصناديد، مؤكدا أنه خلد سيرة عسكرية وتجربة مهنية واحترافية وقصة إلهام وطني سنتذكرها والأجيال بكل فخر واعتزاز.

 

وأضاف البيان أن الشهيد جواس واصل النضال والتضحية والفداء حتى لحظة استشهاده، ورفع راية التصدي للمشروع الإيراني وهزم مليشياته الحوثية الإرهابية في معقلها الأول، وكان من ضمن القادة البارزين في معركة اجثثاث الارهاب والتصدي لمليشياته الإخوانية حتى نال شرف الشهادة على ذات الطريق.