قراءة في نجاح عملية إعصار الجنوب .

2022-01-30 10:29

 

أعلنت قيادة ألوية العمالقة الجنوبية نجاح عملية إعصار الجنوب بعد تحريرها مديريات شبوة الثلاث وحريب في مأرب لتعيد تموضعها في شبوة وتبدأ نقل ألويتها إلى عرينها بجاهزية عالية.

 

 غير أن لا يعني ذلك انسحاب قوات العمالقة الجنوبية من جبهات القتال وتوقفها حيث لازالت العمليات القتالية مستمرة لتحرير مديريات العبدية والجوبة.

 

تسمية العملية بإعصار الجنوب يوحي منذ البداية أن الهدف تحرير مديريات شبوة الجنوبية الثلاث وتأمين شبوة كاملا من خلال تحرير المديريات المجاورة وهو ما تحقق بالفعل ليتم بعدها إعلان نجاح العملية .

 

تم إطلاق عملية أخرى تحت مسمى عملية اليمن السعيد من قبل التحالف امتدادا لعملية إعصار الجنوب لتحرير ما تبقى من محافظات الشمال بسواعد شرفاء إخواننا في الشمال فهم أدرى بشعابها وقادرين على تحريرها متى ما وجدت النوايا بعيدا عن الحزبية المقيتة .

 

لا ندري الوجهة القادمة لقوات العمالقة فهناك مهام جسيمة جمة منها ما هو مرتبط باتفاق الرياض حيث عودة جميع الوحدات العسكرية في وادي حضرموت والمهرة للقتال ضمن عملية اليمن السعيد واعطاء مهام التأمين لقوات العمالقة بمعية النخبة الحضرمية ومنها ماهو مرتبط بتحرير الحديدة والآخر مرتبط بتحرير مكيراس ولازالت تلك مجرد تحليلات وإنا لمنتظرون .

 

 ودمتم في رعاية الله