خسيس شبوة يصف قبيلة الرجال والشهداء (بلحارث) بـ قطاع الطرق (وثيقة)

2021-09-19 17:50
خسيس شبوة يصف قبيلة الرجال والشهداء (بلحارث) بـ قطاع الطرق (وثيقة)
شبوه برس - خـاص - عتـــق - عسيلان

 

لسان حال الشائب في محجاه لمواجهة أعداء شبوة وبلحارث وأعداء الجنوب العربي:

‏ما كسبنا صافيـــات الكراسي

يا قليل العقـــل منظر  وزينه

 نشتريها للخصــوم القواسـي

نلطـم الغــاوي بها فـي جبينه

#بلحارث_فخر_شبوة والجنوب العربي.

 

الصغير الصعلوك محافظ شبوة يصف قبيلة بحارث قبيلة الرجال والشهداء والجود والكرم والشهامة العربية الأصيلة التي قدمت المئات من الشهداء والجرحى ولا يقل ما قدمته كل أسرة عن شهيدين في كل معاركها منذ ما بعد الوحدة اللعينة في معاركها السياسية النفطية ضد أطماع لصوص صنعاء التي استعانت بالمرتزقة من قبيلة عبيدة المأربية ومن قبيلة ال بو طهيف البيضانية للادعاء بحقوق تاريخية في أرض بلحارث مديرية عسيلان.. وكله من أجل نفط وغاز جنة ومسبح ليصب في جيوب سرق أل الأحمر وعفاش.

  

اليوم وفي تصرف لا أخلاقي من عديم الأخلاق والمروءة وغير لائق بحق "رجال الرجال" واتهامات كاذبة مفتراة غير منطقية واسلوب استعلائي.. وجه محافظ شبوة الاخواني المدعو محمد صالح بن عديو في وثيقة رسمية اتهامات لقبيلة بلحارث الاصيلة متهما اياها بقطاع الطرق والسرق واللصوص.

 

وحملت مذكرة محافظ شبوة الاخواني اتهامات عديدة لقبيلة ” بلحارث” القبيلة العريقة في شبوة متهما اياهم بالسرقة والتقطع.. وهذه الاتهامات تاتي لغرض الضغط على قبيلة بلحارث لمنع اعتراضهم على نهب النفط في مناطقهم من قبل قيادات الاخوان ومليشيات الحوثي الذين ينهبون نفط شبوة فيما يعاني اهالي شبوة وقبائلها معاناة مضاعفة.

 

ورفضت قبيلة بلحارث اي تواجد لاي قوات شمالية تم تشكيلها مؤخرا تسمى قوات “حماية المنشآت” وغالبيتها عناصر اخوانية شمالية وحوثية هدفها تامين نهب “الشماليين” علي محسن الاحمر واخرين قيادات مؤتمرية وحوثية للنفط في شبوة. وهو ما رفضته قبيلة بلحارث وترفضه كل قبائل شبوة البطلة التي تقف في مواجهة الطامعين والناهبين لثروات شبوة والذين يشرعنون نهبهم عبر محافظ شبوة محمد صالح بن عديو.