مؤسسة ألف باء تختتم ورشة عمل للعديد من نشطاء منظمات المجتمع المدني

2013-05-17 17:49
مؤسسة ألف باء تختتم ورشة عمل للعديد من نشطاء منظمات المجتمع المدني
شبوة برس- خاص عدن

اختتمت مساء امس مؤسسة الف باء ورشة عمل بعنوان "مدنية وتعايش" ضمن تحالف منظمات المجتمع المدني للمناصرة وبالشراكة مع منظمة شركاء اليمن الدولية ورشة عمل لمدة يومين للفترة مابين حول هم القضايا المجتمعية التي تحتاج الى حملات مناصرة من قبل منظمات المجتمع المدني .

وقد حضر ورشة العمل العديد من ناشطين من مختلف التوجهات في عدن وقد تم وضع العديد من المقترحات من قبلهم وتمت مناقشة اهم القضايا التي تهمهم والتي تهدف الى التغيير من حال الى حال افضل لاسيما وان اليمن تشهد انتهاكات للحقوق وتدمير للبنية التحتية وصراعات دائمة .

هذا وقد افادت الاخت:اشجان شريح المدير التنفيدي بان ورش العمل الاصة بامناصرة ستترتب عليها حملات تقيمها مؤسسة الف باء ضمن تحالف المناصرة برعاية شركاء اليمن الدولية وتاتي ضمن مشروع المناصرة والحوار والذي انتهت المرحلة الاولى منه وهي عبارة عن منتديات حوارية للحقوق والحريات في الدستور اليمني والجديد وتاتي المرحلة الثانية من المشروع حملات مناصرة موجهة لصناع القرار لاهم القضايا المجتمعية شاكرة ايضا في قولها الدعم المستمر من قبل منظمة شركاء اليمن الرائدة في المساعدة لعمليه التنمية السياسية والاقتصادية في اليمن .

وقد اقامت الاخت اثار علي بتيسير ورش العمل والاخ علي سلام بالتنسيق لها كما حضر ورش العمل الاخت هالة نعمان مساعدة مدير البرامج لدى منظمة شركاء اليمن الدولية.