العقلة: الحرب الذي تدور في الضالع جنوبية شمالية مدعومة من حكومة الشرعية

2019-05-16 13:53
العقلة: الحرب الذي تدور في الضالع جنوبية شمالية مدعومة من حكومة الشرعية
شبوه برس - خاص - الضالع

 

قال القيادي في المقاومة الجنوبية وقائد الكتيبة السابعة في اللواء 33 مدرع طاهر مسعد العقلة ان الحرب الذي تدور في الضالع جنوبية شمالية مدعومة من حكومة الشرعية قلناها سابقآ.

واشار العقلة ان الحرب القادمة جنوبية شمالية والحرب الذي تدور اليوم في الضالع هي حرب جنوبية شمالية مدعومة من حكومة الشرعية.

واضاف العقلة ان هناك اتفاقيات بين مليشيات الحوثي وحكومة الشرعية وحزب الاصلاح على الضالع وكسر شوكة الضالع وتدميرها.

 

وأوضح بالقول:  ان أكبر دليل على ذلك توقف القتال في جميع جبهات القتال في اليمن وتعزيز مليشيات الحوثي في جبهة الضالع ،واشاد العقلة لماذا حكومة الشرعية غايبة عن هذة الحرب الذي تدور في الضالع وليس لها دور في دعم جبهات القتال في الضالع.

ووصف العقلة ان هناك اتفاق مسبقآ بين الميليشيات الحوثي وحكومة الشرعية وحزب الاصلاح على توقف القتال في جميع جبهات القتال في اليمن وسحب قوات الحوثي الى الضالع.

 

وحذر جميع هذه الجهات الذي تم اتفاقها على حرب الضالع ان تعرف ان الضالع سوف تكون صخرة قوية وتكون مقبرة جماعية لكل من اتفق على الضالع خاصة والجنوب عامة.

 

واختتم قولة: الضالع هي الجنوب والجنوب هو الضالع وسوف تكون الضالع مقبرة جماعية للغزاة والجميع يعلم ان الحرب الذي تدور في الضالع جنوبية شمالية وان أبنا الضالع سوف يكونو درع وحزام ناسف ونبيد كل من تسول له نفسه ان يدخل الضالع والضالع مقبرة جماعية للغزاه الطامعين.

الضالع / محمد ناصر الشعيبي