وقاحة اللصوص مع الوزير ‘‘الدكتور عوبل‘‘

2018-09-14 الساعة 10:53 AM
وقاحة اللصوص مع الوزير ‘‘الدكتور عوبل‘‘
شبوه برس - خاص - عدن

 

نشر صحفي ومحلل سياسي نقلا عن د. أن عبدالله عوبل، وزير الثقافة السابق: تلقيه فتوى من رئيس الوزراء د احمد عبيد بن دغر. قال عنها "عوبل" أفتى اخيراً ان راتب وزير سابق لا يعطى الا للذين هربوا من بطش الحوثي الى الشرعية حسب قوله.

 

وتابع موقع "شبوه برس" ما نشره الصحفي "صلاح السقلدي" على صفحته على لسان الوزير عوبل : كان ذلك ردا على رسالة بعثتها اليه اطلب فيها التوجيه بصرف مستحقاتي كوزير سابق في حكومة الوفاق الوطني برئاسة المناضل الوطني الشريف الاستاذ محمد سالم باسندوه أطال الله عمره.

 

وأضاف "عوبل" ما كنت أتوقع ان يكون رد رئيس وزراء بهذه الطريقة التي لاعلاقة لها بقوانين العمل ولا الدستور،، ان طلبي بدفع مستحقاتي حق قانوني. ولا يستطيع احد ان يلغي درجتي الوظيفية لمجرد أني لم اذهب الى الرياض  سيأتي يوم يصبح القضاء مستقلا وساحصل على حقوقي بالقانون.

علما ان مستحقاتي التي أطالب بها لا تتجاوز خمسمائة دولار ،،فأين انا من نازحي السيد رئيس الوزراء. الذين يحصلون على آلاف الدولار وليس بالريال التعيس سأبقى مستقلا برأيي ولن أكون تابعا لأي كان ومثلما كتبت ضد الحوثيين ومن داخل صنعاء حينما كانوا في عدن وسأكتب ضد الفساد أيا كان مصدره.)