#انعدام_الكهرباء_في_عدن_جريمة_حرب

2018-09-13 الساعة 07:55 PM
#انعدام_الكهرباء_في_عدن_جريمة_حرب
شبوه برس - خاص - عدن

 

منذ أيام وكهرباء عدن ازداد معدل انقطاعها فبدلآ من تحسين وزيادة عدد ساعات تشغيلها بعد الإعلان عن منحة ال ٦٠ مليون دولار او ٦٠ مليون ريال التي اعلن ان المملكة العربية السعودية قد امرت بها لتخصيصها لوقود كهرباء عدن .

برغم كل البروبجاندا والمانشتات العريضة التي صاغها حملة مباخر بن دغر انذاك ليمتصوا الغضبة الشعبية،، برغم كل شيء هاهي كهرباء عدن تعود إلى الجدول القديم الذي استخدم بعد تحرير عدن مباشرة في العام ٢٠١٥م .

 

اليوم وبعد الاعلان عن منحة الستين مليون دولار هاهي منظومة كهرباء عدن وفي أقسى شهور الصيف وفي أعلى ارتفاع لدرجات الرطوبة الخانقة والقاتلة لكبار السن ومرضى السكر والضغط تعاود الانقطاع لمدد متفاوتة اقلها اربع ساعات أنطفاء وقد تصل إلى خمس ساعات مقابل ساعة أو ساعة ونصف تشغيل.. على مدار اليوم.

يقال ان هناك مجاميع تقطع الطريق على قواطر الديزل التي تخرج من البريقة لتغذي محطات الكهرباء في عدن ،، حيث وهم يطلبون فرض اتاوة على كل لتر ولا اعرف تفاصيل الموضوع هذا .

 

كل ماهو معروف الان هو ان اكثر من مليون ونصف مليون مواطن في عدن يتم تعذيبهم بل وقتل كبار السن والمرضى منهم بسبب غياب الكهرباء لأكثر من ١٦ إلى ١٧ ساعة يوميا مرشحة للزيادة .

كل ماهو معروف الان هو أنه لا توجد حكومة تحترم نفسها ولا شعبها ،،

كل ماهو معروف الان هو اننا نرزح تحت حكم حكومة لاتحكم شيء بشكل حقيقي على ارض الواقع  .

كل ماهو معروف الان هو ان عدن وعذابات الناس فيها أصبحت تستخدم كسلاح ضغط وسلاح قتل مسلط على رقاب أهلنا في عدن.

 

وهنا من حقنا أن نقول لحكومة بن دغر اين هي الستين مليون التي بخر بها إعلامكم وضحك بها على الناس  !!

كما ونطالب كاااافة قيادات الجهات الأمنية بمختلف مستوياتها ومسمياتها ان صح خبر احتجاز قواطر الديزل لفرض إتاوات او رسوم كما يتداول فإن عليهم سرعة التحرك ووضع حد لهذا الأمر الذي بات يقتل الناس ويزيد من عذاباتهم .  

 

#انعدام_الكهرباء_في_عدن_جريمة_حرب

 

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان