#بغروركم_وغطرستكم_ستهزمون

2018-08-14 الساعة 09:54 AM

 

تلك المرجعيات التي صدعتم رؤوسنا بها كانت سبباً لإيصال البلاد إلى ما هي عليه، وهي من ستقضي على الجميع إن لم تعوا وتتقبلوا الصوت الآخر.

لا تحاول إرغامي على لبس ثوباً على مقاسك لا مقاسي، أو تلزمني تناول غذاء على ذوقك لا ذوقي، ولا تدفعني إلى زاوية ضيقة وتوصد بوجهي كافة أبواب الأمل؛ فحذاري من غضب الحليم.

 

أزمة 2011م ما هي إلا تفاعل لأزمة 1994م وحراك الجنوب وثورته منذ 2007م، كفاكم استغباء واستهبال!!.

 

لا تزال الأيادي على الزناد، وتذكروا بأنكم أنتم من سعى للصراع وهرول إلى ساحته، فلم تنقضي خمسة أيام منذ دعوة الزبيدي للحوار حتى جاء الرد منكم برفض الدعوة، والاتجاه نحو التصعيد.

 

بيان اجتماع الرياض لا يستهدف الحوثي لأن المرجعيات المذكورة تشمل ما بعد 2011م، وهو ما يجعل إتفاق السلم والشراكة رابعها، فإما تلغى جميعها أو تقر جميعها.

 

إن اللقاء والبيان يستهدفان الجنوب دون سواه، فيكفيكم خنوع يا شعب الجنوب، فهبوا هبة رجل واحد ولقنوا أعدائكم جزاء مكرهم كما فعلتم عام 2015م، فإنما النصر صبر ساعة.

 

لقد كشف لكم تطاول أعدائكم عليكم حقيقة حقدهم الدفين عليكم، ففي حين تضحون دونهم بفلذات أكبادكم لتحرير أرضهم، تجدونهم يعيثون في أرضكم فساداً وفتكاً وقتلاً وتنكيلاً، ثم هاهم يختمونها بقهركم ومحاولة إذلالكم واستعبادكم، ولم يعلمون أنتا أحرار لا نعبدون إلا الله جل جلاله.

 

لا تهنوا ولا تحزنوا فأنتم الأعلون، فاصبروا وصابروا ورابطوا وأعدوا لكل فعل أداته وكونوا على ثقة بأن الحق منتصر وإن تأخر موعده والباطل مهزوم وإن تطاول أهله.

نخوض اليوم معركة مصيرية فإما نكون وإما لا نكون وعلى الباغي تدور الدوائر..

#أنيس_الشرفي