أمين عام الانتقالي واعضاء هيئة رئاسة المجلس يتقدمون مشيعي فقيد الوطن اللواء الحدي

2018-05-21 الساعة 05:50 PM
أمين عام الانتقالي واعضاء هيئة رئاسة المجلس يتقدمون مشيعي فقيد الوطن اللواء الحدي
شبوه برس - خاص - عدن

 

شيع الالاف من ابناء الجنوب في العاصمة عدن اليوم الاثنين جثمان فقيد الوطن المغفور له اللواء الركن احمد علي الحدي قائد الشرطة العسكرية بعدن بعد الصلاة عليه في جامع الفردوس بمديرية المنصورة. وانطلق موكب التشييع المهيب من أمام مسجد الفردوس ليوارى جثمانه الثراء في مقبرة ابو حربة ، تقدم الموكب امين عام المجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس واعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي ولطفي شطارة وعبدالرحمن شيخ والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن ، وقيادات جنوبية بارزة منهم منير اليافعي وصالح السيد وعادل الحالمي .

 

وأعلنت أسرة الفقيد الحدي فتح مجلس عزاء في قاعة الفخامة جولة سوزوكي بالعاصمة عدن مساء اليوم ولمدة ثلاثة أيام.

 

وكان اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، قد بعث برقية عزاء ومواساة في وفاة القيادي البارز في المقاومة الجنوبية قائد قوات الشرطة العسكرية في العاصمة عدن اللواء احمد علي الحدي، الذي وافته المنية يوم الجمعة الماضي ، في إحدى مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان يتلقى العلاج.

 

ونعى الرئيس الزبيدي في برقيته، رحيل الفقيد الحدي، مؤكداً على أن الجنوب خسر برحيله، قائداً فذاً من قادته العظام، الذين كان لهم باعاً طويلاً في تأسيس مقاومته الجنوبية البطلة .