بن دغر يعلن الحرب على الجنوب ويصف شعب الجنوب بالانقلابي وهدفه بالخرافة وتأريخه بالمشوه

2018-01-04 07:44
بن دغر يعلن الحرب على الجنوب ويصف شعب الجنوب بالانقلابي وهدفه بالخرافة وتأريخه بالمشوه
شبوه برس - خاص - عدن

 

اعلن رئيس الحكومة الشرعية الحرب على الجنوب بشكل واضح خلال كلمته التي القاها اليوم امام الاجتماع الأول لمجلس الوزراء اليمني الذي عقد في معاشيق.

وحملت كلمة بن دغر اعلانا للحرب على الجنوب والمجلس الانتقالي الجنوبي وقوات الامن الجنوبية والحزام، كما وصف بن شعب الجنوب بالانقلابي على الشرعية وتأريخه بالمشوه، وهدف الاستقلال بالخرافة.

 

كما قال بن دغر في كلمته ان الشرعية ولا شيء غيرها هي من يجب ان تخضع لها اجهزة الامن مشير ان اجهزة الامن تلك يجب ان تبنى على أسس وطنية، وتحت راية الشرعية وبعقيدة عسكرية تؤمن بالجمهورية نظاماً، والوحدة دولة اتحادية قدراً ومصيراً، والديمقراطية هدفاً وغاية.

 

واضاف بن دغر هو الأمر الذي نسعى حثيثاً لتحقيقه، لتحصين القوات المسلحة والأمن من تأثير الأفكار والخرافات القادمة من ثنايا التاريخ المشوه، المعادية للوطن وللشعب اليمني. حيث نسعى لجيش وأمن لا يميز بين مواطن من عدن وآخر من صعدة، ولا يسأل إن كنت قادماً من المهرة أو من الحديدة.

 

وياتي حديث بن دغر في ظل استفزاز متواصل من قبل بن دغر وحكومته للشعب الجنوبي،  وتحذيرات كثيرة من أي انزلاق بالوضع الى مواجهات تسعى لاثارتها حكومة بن دغر.