عدن ليست ساحة عرض فلكلور بن دغر

2017-11-30 08:15

 

موقف بن دغر واضح وتهديداته معلنة برفع العلم اليمني والمحافظة على الوحدة والهوية اليمنية ..

يجب ان ننتهي من هذا النفاق الثوري الذي يتخفى خلفه البعض بحجة احترام الآخر ، مايمارسه بن دغر ليست اختلاف رؤى بل اختلاف مشاريع واهداف وبالتالي السماح لاحتفاليته تحت علم الوحدة ومن عدن هو اهانة لشعب الجنوب ومشروعه واهدافه وهو تجسيد عملي لاعلانه بالتصدي لدعاة الانفصال ولرفع العلم الجنوبي الذي اعتبره عنفا من نوع اخر.

النصر الجنوبي كان تحت راية الجنوب ومشروع التحرير والاستقلال وليس لشي آخر وبناءً عليه فان اية مشاريع أخرى يحاول اصحابها تمريرها او اعادتها الى الواجهة عبر الشرعية اوغيرها يجب ان تتوقف بالفعل الثوري والا فان السماح لهذه المشاريع بالتمدد يعني التفريط في النصر وخيانة لدماء الشهداء بالضرورة.

اتمنى اليوم ان يتحدث بيان فعالية نوفمبر عن اعلان (عدن) عاصمة لدولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة وعدم الاعتراف باعلانها عاصمة مؤقتة لدولة الاحتلال .. هكذا يكون الاحتفال بالاستقلال وهذا هو الاحتفال بالتحرير وهذا هو النصر وهذا هو مشروعنا وهدفنا الذي خرجنا وحاربنا وضحينا وانتصرنا من أجله ، ولم تكن حربنا دفاعا عن الوحدة او الانتصار لمشروعها !.

 

تحية لابطال الجنوب الذين تصدوا اليوم لآلة العبث اليمني ممثلة في بن دغر عراب التدمير الممنهج لكل ماهو جنوبي ، تحية لمن اجبره على الغاء فعاليتة التي لا علاقة لها بنضالنا ومشروعنا وهويتنا الجنوبية وهي رسالة واضحة بأن عدن لا تقبل الا مشروع جنوبي تحرري واحد ومن لديه مشاريع أخرى تتعارض مع ارادة شعب الجنوب فليحتفل في مكان آخر، فعدن ليست ساحة مؤجرة لعرض فلكلور هزلي يقيمه بن دغر