أنصار هادي والجهل بالبند السابع والقرار الدولي 2216

2017-11-24 07:51

 

يعيش انصار هادي حالة من التخبط والضياع ورضوا بأن يكونوا رهينة بيد الاصلاح وقوى النفوذ، وسيجدون انفسهم يوما بدون حليف لأن حزب الاصلاح اول من يبيعهم بثمن بخس واطرف سوق ولمن يشتري اولاً حتى لو كان الحوثي .

البلد تحت البند السابع بالقرار الدولي ٢٢١٦ ودعوة من الرئيس هادي لدول التحالف التدخل لوقف الانقلاب وسمح لهم بأن تكون اليمن كلها تحت الوصاية بر وبحر وجو .

 

ولأنهم فاشلين ومتخبطين وبدون استراتيجية اعني انصار هادي لجأوا الى مهاجمة دول التحالف عبر ادواتهم الرخيصة التي يتم شرائها وتوجيهها حسب الطلب، للحديث عن السيادة وهم يعلمون ان البلد تحت الوصاية بطلب رسمي من هادي المتواجد في السعودية، والقرار الدولي ٢٢١٦ .

كيف تتحدث عن السيادة وانت محكوم بقرار دولي ورئيس جمهوريتك يستلم راتبه من دولة اخرى وكافة الوزراء .

 

كيف تتحدث عن تفتيش سفينة بميناء وهو من صلب عمل التحالف بموجب قرار دولي وطلب هادي ..

نصيحة لا تعلقوا فشلكم واخفاقاتكم على غيركم لأنكم رضيتوا ان تضعفوا الرئيس هادي لتحقيق منافع شخصية وبذلك اضعفتوه واضعفتونا معكم وجعتلوا من الاصلاح والفاسدين واعداء الجنوب يأكلون الثوم بأفواهكم والمهم العيشة تدور ..

اذا كنتم جادين فعلا وتبحثوا عن وطن ومستعدين لمواجهة التحديات بدون التحالف اطلبوا من الرئيس هادي يطلب انهاء عمل التحالف باليمن وبشكل رسمي، اما بيع الكلام ع الفيس فهو لا يقدم ولا يؤخر ويظهر تخبطكم فقط .

 

في الاخير اليمن ستبقى تحت الفصل السابع والتحالف سيبقى لأن الموضوع أكبر من طموحكم "المحدود" ومتعلق بصراع اقليمي ودولي وأمن المنطقة والعالم، ووفق ذلك اعيدوا صياغة تحالفاتكم وخططكم بعيدا عن الانانية المفرطة والتفكير بالمصلحة الشخصية التي سيكون نهايتها الضياع والفشل .

#ياسر_اليافعي