أضرب بيد من حديد ونحن معك..عدن لا تحتمل التأخير يا زُبيدي

2016-10-22 13:54

 

بعد القرار الشجاع و الجريء الذي أتخذه اللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظة عدن بإقالة مستشاره أبو علي الحضرمي ( أبو علي الحاكم ) ذلك الرجل الذي أثار زوبعة كبيرة وجدل ولغط كبيرين في عدن نقول لك يازبيدي عليك الاستمرار في عملية تطهير الجهاز الإداري و القضائي في عدن  ، فعدن و أهلها قد قدموا تضحيات كبيرة و جسيمة من أجل غداً أفضل بإذن الله وليس من أجل إعادة و تكريس فاسدين تخلوا عنا في أصعب اللحظات والبعض منهم قد هربوا ثم عادوا بعد تحرير عدن ليحكمونا في ظل سلطتكم مع الأسف الشديد .

السيد المحافظ الزبيدي لقد إمتنع المحافظ السابق الشهيد اللواء جعفر محمد سعد رغم ضغوطات هادي وجلال و المارم عن إصدار كثير من القرارات الكارثية بسبب أن أولئك المرشحين لم يكونوا أهلا لتلك المناصب و تحوم حولهم كثير من الشبهات و قضايا فساد كثيرة ولكنكم مع الأسف الشديد أصدرتم تلك القرارات لأولئك المشبوهين بعد إستشهاد اللواء جعفر لماذا لا نعلم ، صححوا تلك القرارات مثلما صححتم بعض من قراراتكم الاخيرة ، أعيدوا لعدن بعض الأمل فهي تعيش اليوم زمن الإحباط بسبب هذا الواقع المزري الأليم .

 

آن الأوان سيدي المحافظ بجز رؤوس كثير من المسؤولين الفاشلين الفاسدين فقد إينعت رؤوسهم و تعفنت جلودهم و أُفسدت ضمائرهم كثيراً ولم تعد عدن تتحمل وجودهم أكثر من ذلك .

لا يكفي سيدي المحافظ بتغيير عتبة دارك فعدن كلها دارك و عزك و مقدارك ، و من تحصن من المسؤولين الفاسدين و المخربين و المزورين خلف منطقته أو شلته فملفاتهم العفنة كفيلة بإحالتهم للسجون في جلسة واحدة من قبل القضاء ، اليوم كلنا سنراقب القضاء و عمل القُضاة  اليوم لن نصفق لظلم أو لفساد بعض القُضاة ، اليوم بإستطاعتنا أن نحاسب بعض القُضاة الفاسدين بواسطة قُضاة شرفاء ، اليوم لن يكون كالأمس فليعلم القاصي قبل الداني هذه الحقيقة  .

 

السيد المحافظ لا تتردد كثيراً في إقالة الفاسدين و عقابهم فهم أوهن من بيت العنكبوت و أجبن من الثعلب الماكر فالمكر سلاح الجبناء الضعفاء .

 السيد المحافظ صارحنا من المتسبب بالعبث بكهرباء و مياه عدن هل السبب فني أم تخريبي أم فشل إداري أم سرقة الوقود أم ماذا ، مرافق حيوية في عدن لها أكثر من عام و نصف مغلقة أو مشلولة ولا تعمل بصورة طبيعية بسبب من ولماذا لا يتم إقالة المتقاعسين و العفاشيين و تطهير عدن منهم .

أضرب بيد من حديد ونحن معك و لتكن ضرباتك مثل ضربات الملاكم المحترف مُحكمة و قاضية ولا تعطي فرصة تلوا الاخرى للفاسدين فصبرك عليهم كارثة علينا و على عدن ، الوضع لا يحتمل مزيد من الأخطاء ولا يحتمل مزيد من التأخير ولا يحتمل مزيد من المناورة .

سيدي المحافظ الزبيدي سكوتك الغريب ولن أقول المريب عن بعض الوكلاء و القُضاة و المسؤولين المفسدين الفاسدين المزورين الناهبين الذين داع صيتهم و بلغت شهرتهم الإجرامية عنان السماء في عدن و الجزيرة العربية و العالم جريمة تحسب عليك و نقطة سوداء في ملف الأبيض ، لا تتردد في إقالتهم و طردهم و محاسبتهم  فقد أساؤوا لعدن ولك كثيراً .

السيد المحافظ الزبيدي لا داعي لان تستشير الرئيس و مارمه في تغييراتك الضرورية فهم سبب رئيسي في إختيار تلك الشخصيات المقرفة الانتهازية الوصولية ، قل للرئيس هادي إما أن تتوقف عن حماية أولئك الفاشلين الفاسدين و توقف تدخل أدواتك الفاسدة في عدن و العبث بها و إختلاق و صناعة الأزمات لغرض تركيع عدن و أهلها و إما لن ترى غير تمرد علني على سلطة هادي الشرعية الفاسدة  في عدن .

سيدي المحافظ الزبيدي قف مع نفسك أولاً و راجع حساباتك و تحالفاتك و قراراتك ثانياً ، عند إذن سنقف جميعنا معك يداً واحدة بقلب رجل واحد .