ياخشبة نودي نودي ... سلمي على أصحاب المهرجان !!

2015-10-05 02:32

 

احتفلنا بذكرى ثورة اكتوبر اكثر من نصف اعمارنا واكثر حتى من اعمار بعض المزايدين والسائرين في غبار الثورات والمنادين اليوم بالمليونية رغما عن تحفظات البعض ..

 

ياجماعة الخير متى باتفهموا ومتى باتهتموا بالمفيد وبماينفع الناس ومتى باتبطلوا مزايدات وتصفيق وهتاف وشحن الموالين وصناعة المناوئين من العدم ؟؟.

 

لا احد يعترض على الاحتفال باكتوبر ولا غير اكتوبر الاختلاف في طريقة الاحتفال والتعبير عنها اي ان الحشد المليوني في ساحة العروض نرى ان ما له لزمه الان وعادنا كل يوم نصحو على انفجار لغم هنا او هناك وكل يوم نكشف عن وجود خلية ومتسللين جدد وخلايا نائمة وسياكل وملثمين ومرتزقة وازمة بترول وغياب شبه تام لاجهزة الامن...الخ

 

الاكثر غباء ان نحشد من كل المديريات والمحافظات ونترك جبهاتنا لمن يريد ان يعبث بها كما يشاء بينما الامور تحتاج الى الحشد لاعادة الحياة وتطبيعها واعادة الامن والاستقرار والسكينة العامة . الشي الاخر اننا سنحمل جهات حفظ الامن في عدن مالا تحتمل لتأمين هذه المليونية ومايترتب عليها في الوقت الذي نرى ان هذه الجهة مازالت طور التكوين ولم تقف على قدميها كما يجب .

 

احتفلوا فنيا ورياضيا وحتى عسكريا باستعراضات المتقدمين للدورات العسكرية او المتخرجين الجدد ، يمكننا الاحتفال في كل محافظات الجنوب ابتدأ من يوم ١٤/اكتوبر ومن المسرح الوطني بالتواهي ان اردتم !. ويمكن ان يتم التنسيق مع الاماراتيين لتنظيم مسابقة الزوارق البحرية والشراعية على غرار مايفعل في دبي ، او مباريات للكرة الشاطئية ، او بوضع حجر الاساس لمصنع كذا او معهد كذا او ملعب كذا او دار او او او او ، الافكار كثيرة للتعبير عن النصر الا اذا كان ماتحقق من نصر عظيم على الحوافيش بمساعدة التحالف لا يعنيكم او انه لا يستحق الفرح !!!.