الناشط القبلي/محمد عمر الكثيري يناشد زعيم وقضاة تنظيم القاعدة النظر بعدالة في قضية المخطوف/رشيد الحبشي

2014-09-10 19:20
الناشط القبلي/محمد عمر الكثيري يناشد زعيم وقضاة تنظيم القاعدة النظر بعدالة في قضية المخطوف/رشيد الحبشي
شبوة برس - متابعات -سئون

 

ناشد الناشط القبلي/محمد عمر الكثيري,كلاً من زعيم تنظيم القاعدة بجزيرة العرب,وقضاة التنظيم النظر بعدالة في قضية المخطوف/رشيد الحبشي.

 

وطالب الكثيري اعتبار قضية الحبشي قضية رأي عام,مستنكراً في ذات الوقت التشهير به دون ثبوت مانسب للحبشي من اتهامات.

وللأهمية ينشر"شبوه برس"كامل المناشدة كما وردت بصفحة الكثيري على مابها من اخطاء لغوية فيما يلي نصها:

مناشدة عاجلة إلى أبو بصير ناصر الوحيشي زعيم تنظيم القاعدة بجزيرة العرب والى القضاة في التنظيم نقول فيها:

من هناء من حضرموت الخير والعلم والدعوة من هناء من الذين نشرو الدين الإسلامي وفتحو المدن والفيافي في قارة أسيا وإفريقيا وغيرها من البلدان.... إلى أبي بصير ناصر الوحيشي زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والمحاكمة الشرعية التابعة للتنظيم نقول لكم فيها :

أولا:

وقبل أي احد نتوجه بهذا النداء إلى الملك العلام عالم الغيب والشهادة العزيز المتعال العدل منفس الكربات وزائل الهموم والآهات .

ثم ثانيا :

نتوجه بعد ذلك إلى العبد الفقير إلى عفو ربة أبو بصير ناصر الوحيشي ذلك الرجل الذي أمر وزير حربة باعتذار ودفع الديات ومعالجة الجرحى الذين سقطو عندما اخطأ احد رجالة بداخل مستشفى العرضي ولم يكابر ولم يكذب بنفي الواقعة .

وثالثا :

نناشد قضاه أنصار الشريعة وحسن ضننا بهم أنهم يحكمون ويقضون وفق الشريعة الإسلامية السمحاء وليسو وفق أهواء وعناد وليسو ينفذون اوامر الزعيم أو الأمير بل هم قضاه مستقلين لا يتدخل أحدا فيهم عند التحقيق والمحاكمة ولا يقدر أن يغير حكمهم بعد صدوره حتى أبو بصير نفسه .

أيها القضاة الذين برأتم الكثير من الذين كانوا محتجزين وهم براء بعد أن تأكدتم أنة لا توجد الدلائل والبراهين الدامغة على إدانتهم فأطلقتم سراحهم بل وأمرتم لهم بالتعويض المعنوي والمادي على الفترة التي كانوا فيها سجناء .

أيها القضاة الذين أمرتم بدفع ديات ومعالجة جرحى من سقط عن طريق الخطأ من المواطنين الأبرياء كما حدث ذلك بالقطن وغيرها .

أيها القضاة إننا نلتمس فيكم هذا العدل الذي تتعبدون بة وتتقربون بة الى الله عز وجل لذا نناشدكم يا ابو بصير ويا ايها القضاه بالأتي :

اولا ::

ان تنظرو الى قضية السجين لديكم رشيد عبدالله مهدي الحبشي بعين الاعتبار وتعتبروها قضية رآي عام بحضرموت فالكل منتظر عدلكم وشفافيتكم وحيادكم الى الحق حيثما كان .

ثانيا ::

المتهم بري حتى تتبت ادانتة وانتم على عاتقكم صدور ذلك الحكم وليس من العدل والانصاف التشهير بأحد قبل صدور الحكم علية ونحن موقنين انكم سوف تدينون خروج هذا المقال الذي يعتبر رشيد عميل لإمريكا قبل صدور حكم شرعي فية من قبلكم .

ثالثا :::

نناشدكم الله ان تنظرو بعين الاعتبار الى الأدلة والشهادات التي تبين براءة المتهم الحبشي اسوه بالأدلة التي قدمت اليكم بإدانتة ان وجدت.

واخيرا وليس اخرا """

نحن لا ندافع عن احد في هذا المقام وانما نذكركم بالمسؤلية العظيمة والكبيرة التي تقع على عاتقكم فأرواح الناس مسؤلية في اعناقكم ونحن كلنا ثقة فيكم انكم قد المسؤلية فلا تخيبو ظننا فيكم .

 

كتبة اخيكم الفقير الى الله والناشط القبلي/ محمد عمر الكثيري