خاص وحصري : القبض على باكستانية وفلبينية وأربعة من رجال القاعدة في مدينة القطن

2014-08-17 07:49
خاص وحصري : القبض على باكستانية وفلبينية وأربعة من رجال القاعدة في مدينة القطن

جثة أحد قتلى القاعدة

شبوة برس- خاص - سيئون - القطن - وادي حضرموت

 

لا تزال الاشتباكات تدور بشكل متقطع في مدينة القطن بعد ليلة قتال عنيفة بين مجموعات مسلحة من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب وأنصار الشريعة الحضرمي وقوات الأمن واللواء 135 القادم حديثا الى وادي حضرموت في مدينة القطن والتي ابتدأت منذ ما بعد منتصف ليلة البارحة .

 

 الهجوم الذي استهدف المدينة ومعسكرها الذي يقع في قلب المناطق السكنية للمواطنين تم من اتجاهين من غصيص ومن المرقدة وتم كذلك القصف على المعسكر من أعلى الجبل المطل على المدينة .

 

وقال مصدر مصدر رفيع جدا لـ شبوه برس - ان  أبرز أحداث المعركة في القطن كانت مفاجئة عندما تم مداهمة أحد المنازل في المدينة من قبل قوة أمنية لوجود عناصر جهادية به وكانت المفاجأة وجود أمرأتين مع أربعة رجال من القاعدة احداهما باكستانية والثانية فلبينية وقد نم اعتقال الأربعة الرجال القاعديين والمرأتين والمنزل الذي يأوي المجموعة حصلوا عليه عبر احد الجمعيات الخيرية التي تتبع أحد الأحزاب التي تتعاطف وتتوافق مع التيارات التكفيرية .

 

وأكد ذات المصدر سقوط ثلاثة قتلى من رجال القاعدة شوهدت جثثهم ملقاة في أحد شوارع المدينة ووقوع خسائر محدودة في صفوف الأمن والجيش لالاضافة الى اعطاب دبابة .