برشلونه: ميسي مصاب وقد يغيب لشهرين

2013-11-12 06:56
برشلونه: ميسي مصاب وقد يغيب لشهرين
شبوة برس - متابعات

قال نادي برشلونه الاسباني لكرة القدم إن نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي اصيب بتمزق عضلي في فخذه الأيسر مما قد يجبره على التغيب عن الملاعب لفترة قد تمتد الى ثمانية أسابيع.

وكان ميسي، الذي اختير كأفضل لاعب في العالم لاربع سنوات، قد اضطر لترك مباراة برشلونه - ريال بيتيس يوم أمس الاحد بعد عشرين دقيقة فقط.

وفاز برشلونه في المباراة باربعة اهداف لهدف.

وهذه هي المرة الثالثة التي يضطر فيها ميسي الى ترك الملاعب بسبب الاصابة.

وسيغيب ميسي على الارجح حتى نهاية العام الحالي على ان يعاود نشاطه بعد فترة التوقف الشتوي ولن يشارك ايضا مغ منتخب بلاده في المباراتين الوديتين ضد الاكوادور والبوسنة في 15 و19 الحالي.

وكان ميسي تعرض لاول اصابة له عام 2013 خلال مباراة فريقه ضد باريس سان جرمان في دوري ابطال اوروبا في مطلع نيسان/ابريل وغاب على اثرها لمدة اسبوعين. وفي الموسم الحالي تعرض للاصابة في اب/اغسطس, ثم عاودته في اواخر ايلول/سبتمبر فغاب عن الملاعب لمدة اسبوعين.

وعندما عاد الى الملاعب لم يلعب ميسي براحة ولم يسجل اي هدف في اربع مباريات في الدوري واعترف بانه لم يكن في كامل لياقته البدنية في الاسابيع الاخيرة.

يذكر ان ميسي الفائز بجائزة افضل لاعب في اوروبا والعالم اربع مرات سجل 8 اهداف في الدوري الاسباني هذا الموسم وهو معدل بعيد جدا عن معدلاته في السنوات الاخيرة.