محاولة اغتيال لشيخ حضرمي داعم للقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي

2024-05-08 06:56
محاولة اغتيال لشيخ حضرمي داعم للقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي
شبوه برس - خـاص - المكلا

 

نجاة الشيخ "سعيد المشجري" من محاولة اغتيال بالمكلا

 

*- شبوة برس –  خاص المكلا

نجا الشيخ سعيد محسن المشجري، مساء الثلاثاء من محاولة اغتيال فاشلة برمي قنبلة هجومية يدوية إلى منزله الكائن بمنطقة فوه بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

 

وتابع محرر "شبوة برس" ما خطه مدونون حضارم كثّر على منصة إكس أن شخصًا مجهول قام بالقاء قنبلة هجومية عند الساعة الثامنة مساءً البارحة الثلاثاء إلى داخل منزل الشيخ المشجري بعد وصوله إلى منزله بدقائق إلا أن محاولة المنفّذ الغادرة والجبانة باءت بالفشل ولاذ بالفرار بعد تصدي حراسة المنزل له، ولم ينتج عن ذلك أي إصابات بشرية.

 

ووصلت قوات أمنية كبيرة بقيادة نائب مدير عام شرطة ساحل حضرموت مدير أمن مدينة المكلا العقيد صلاح سالم المشجري، وقائد شرطة النجدة العقيد لبيد الحميري، إلى بيت الشيخ المشجري معززة بفريقين متخصصين من الأدلة الجنائية والبحث الجنائي، ولا زالت التحقيقات مستمرة والقوات منتشرة حتى اللحظة.

 

وعُرف عن الشيخ المشجري مواقفه الشجاعة الحرة ودعمه المتواصل ومساندته الكبيرة للمجلس الإنتقالي الجنوبي والقضية الجنوبية، ومن المتوقع أن تكون محاولة الإغتيال الفاشلة مخطط لها من قبل جماعات سياسية معادية للقضية الجنوبية من مرتزقة الخارج وضعفاء النفوس الحضارم".