محور المقاولة ينخر عقول إشتراكيي الضاحية

2022-08-17 11:24
محور المقاولة ينخر عقول إشتراكيي الضاحية
شبوه برس - خـاص - عـــدن

 

لعبة القط والفأر انتهت لمحور المقاولة بقي جمع الأرباح والمكاسب التي جنوها خلال الفترة الماضية من عمر أحزاب الخراب ذات الجناح اليساري المتشدد واليميني المتطرف أقصى اليسار مع أقصى اليمين، إشتراكيي الضاحية اليساريين والأخوان الذين باعوا إسلامهم على مذبح قم وحوزاته الإجرامية..

 

اليوم يلتقون ومابينهم مليشيات وأذرع إيران من الحوثيبن والحشد الشعبي وحزب الله الحاضن الرسمي لإشتراكي الضاحية..

 

ياللعجب كيف يلتقون من يزعمون أنهم يحملون رسالة محمد في بؤرة وبوتقة موحدة ظننا أن الزيت لايختلط بالماء فلم يعد زيتهم زيتا ولا مائهم ماء..

 

يلتقون رغم التباعد العقائدي فالدين أصبح سلعة بيد الإخوان ..

إجرامهم أباح لهم تحريف النصوص اليوم هم تحت جناح محور المقاولة ..المقاومة فشت أسرارها منذ زمن وعرف قاصيها ودانيها أكذوبة الممانعة اليوم. جناح العولمة بمباركة إسرائيلية لضرب الأنظمة العربية واختلط وعاء بني صهيون بوعاء ملالي إيران..

 

عرفناها إكذوبة وانتهت لعبة القط والفأر على الحدود بين مزارع شبعا اللبنانية وشمال فلسطين..

والموت لإسرائيل من داخل صنعا والقتل والأرهاب في الجنوب .هذا يوجه محور المقاولة جنوده إسترضاء للماسونية والصهيونية ويبنون جنود المهدي المزيف وفيلق القدس ليس إلا لإنتظار الأعور الدجال فجبهته من الشام والجزيرة إلى الجنوب طالما ويوجد غرف عملياته في صنعاء وأجنحة الضلالة الأخوانية المنتشرة على طول الطريق وطوابير إشتراكيي محور المقاولة بين صنعاء وبيروت وطهران مثلث خراب الديار وشر الأمم. ..

 

قطر الممول الرسمي لمحور المقاولة وتركيا الحاضن الحنون لإخوان حسن البنا وسيد قطب وحزب الله الموجه والمرشد لحركات التيار اليساري من علي ناصر إلى تلاميذ جورج حبش ونايف حواتمه..

 

إنتهى الدرس يامحور المقاولة فلم يعد لديكم ماتقاولون به القوت الذي في خزانة المرشد والملالي يكفيكم لبعض الوقت ثم. الهجرة إلى بلاد الحكيم بوذا راس معسكر العولمه الصين فعندها حزب لن يظلم عنده أحد..

 

أنتهى الدرس يا أشتراكي الضاحية من لف مع قطر لن يجد معه إلا السراب كإخوان مصر وسط برد الشتاء بدون لحاف مجرد تبويق أجوف لصبيكم لنبش الماضي والشعب يدرك مئال الفاسدين والإرهابيين..

 

أنتهى الدرس يا إخوان البناء وسيد قطب انتهت أسطورة المؤسسة التي تتدرج رويدا رويدا في أروقة المال من فوق منابر الضلالة أصبحت في الهاوية منذ أن عادت سيناء مصر إلى مصر ثم تونس ثم ليبيا وهاهي تتهاوى عروشكم المهترئة في الجنوب العربي ويعود لأهله وذوية..

 

فل تحلمون كما يحلوا لكم مع من كنتم تسمونهم كفرة وملحدين واليوم أسلحتكم مع أسلحتهم وليمسح عليكم بيده ملك ظلالة قم وإلاههم العفن زوادشت ...إخر الأحلام فالهاوية سحيقة.

فذوقوا من نفس الكاس..

وتجرعوا مرارة العلقم..

فإن الله عزوجل ينصر عباده الصالحين..

ولن ينصر القوم المجرمين..

*- محمد عكاشة