الوحدة انتهت وعلمكم الذي تريدون رفعه بيد الحوثيين

2022-04-21 09:34

 

ملاحظات سريعة إلى بقايا الهالك عفاش أنتم وقعتوا في الرياض على ماذا؟ أليس على شراكة مناصفة لفترة انتقالية شمال/جنوب وسحب قواتكم من شقرة ومن سيئون والوادي ومن المهرة وتوجيها صوب مأرب لتحرير بلادكم الشمال تنفيذا لماتبقى من اتفاق الرياض..

 

ان صراخكم حول قسم الرئيس عيدروس لن يحقق لكم مراميكم الخبيثة فقسم الرئيس عيدروس يتوافق مع مخرجات مشاورات الرياض التي أكدت على حل قضية شعب الجنوب في المفاوضات النهائية في إطار خاص تحت إشراف الأمم المتحدة. وهذا اعتراف منكم أن الوحدة انتهت وغير موجودة.

كما اعترفت مشاورات صنعاء عام2013 أن حرب 1994م أنهت وحدة 22مايو1990..

 

الفكر البقري لن يجديكم والجنوب لن يكون وطنا بديلا لكم ولن يقبل شعب الجنوب اليوم أن يعود تحت الاحتلال لبقايا مازومة ومطرودة من بلدها.. وخلق مشاكل ثانوية تتعلق بعلمكم ورفعه في الجنوب وانزال علم الجنوب اعذار ليست مقبولة  بل وتحججكم بهذا يناقض مخرجات مشاورات الرياض وينسفها من البداية  ويعزز عدم الثقة فيكم وان  طردكم من بلادكم ليس غير خدعة  تلعبونها مع الطرف الآخر الحوثيين الذي يرفعوا نفس العلم إلى جانب علم إيران وصور قاسم سليماني ..

ولن يقبل شعب الجنوب ومجلسه الانتقالي الجنوبي  أن تحكموا الجنوب أو أن تعيدوه للحوثيين وإيران   فالوحدة انتهت وماتت وربما حتى نظامكم الذي تسمونه جمهوري قد ينتهي  قريبا ان لم يكن انتهى فعلا وعليكم أن تستوعبوا المشهد الراهن بكل إبعاده وان تختاروا التنفيذ الخلاق والأمين لما وقعتوا عليه أو أن مصيركم الطرد ولستم  احسن من ادواتكم الجنوبيين الذي تم طردهم.

 

الباحث/علي محمد السليماني