للمحافظ "لملس".. أدوات الفشل لا تصنع النجاح

2020-08-14 00:10

 

عدن تعيش بحالة موت سريري جراء صراع الساسة وفشل كثير من القادة وأنانيتهم وفسادهم ، عدن بحاجة لفريق جراحي على مستوى عالي من الخبرة والكفاءة والنزاهة والوطنية ، عدن لن تنهض بأدوات كانت سببا رئيسيا بتخريبها والعبث بأمنها واستقرارها ومدنيتها .

 

الأخ محافظ عدن القادم لملس إعطاء مزيد من الفرص لتلك الأدوات إستراتيجية غير موفقة ، هل تستطيع أن تعطي ربع فرصة ثانية لميكانيكي عجز أو فشل بإصلاح سيارتك الخاصة ، أو لطبيب فشل بخلع أحد أسنانك ، بالطبع ستقول من رابع المستحيلات إعطائهم ربع فرصة ثانية لأن تجريب المجرب هو تخريب المخرب ، وبالتالي عدن أكبر مننا جميعاً ، ولن نضحي بها وبأهلها بسبب  مجموعة صغيرة من مدمني الفشل والفساد وسرقة .

 

عدن بحاجة لنفض غبار الفساد والفشل ممثلا بغالبية وكلاء ديوان محافظ عدن ومستشاريه ، عدن تستحق طاقم جديد من مدراء المرافق الخدماتية والايرادية ليواكبوا هكذا مرحلة إستثنائية معقدة للغاية .

 

عدن بحاجة لمدراء مديريات همهم الأول والأخير عدن وليسوا وكلاء لمناطقهم وقبائلهم في عدن ، عدن بحاجة ماسة وفورية للتخلص من المتسللين وتجار الحروب والأزمات المفتعلة التي أنهكت كاهل أبناء وأهالي عدن .

 

أغلق مكتبك بدون خجل في وجه الناشطين والناشطات والمتزلفين والمتزلفات ، فديوان المحافظة لعدن وأهلها ولتوفير سبل العيش الكريم والخدمات والأمن والإستقرار .

 

عدم تكرار أخطاء الأخرين بنفس المكان يعد أو خطوة من خطوات سلم النجاح ، يعول عليكم الشعب كثيرآ يابن لملس في عدن فلا تخذلهم مهما كانت الضغوط والاملاءات والعراقيل ، تحملها بجدارة أو أتركها مرفوع الرأس .