اللواء شلال .. آن الأوان ليترجل

2019-11-07 07:41

 

 للمناضل اللواء شلال مكانة مرموقة بين الجنوبيين ، ونريد أن تظل هذه المكانة المرموقة قائمة لأجيال قادمة ، ولا نريد لهذه المكانة أن تتراجع قيد أنملة .

 

الوطن باقي وكلنا راحلون عنه في يوم ما ، وهذه التضحيات الجسام التي يدفعها الشعب الجنوبي يجب أللا تذهب سدى ، من أجل غد أفضل ومستقبل مشرق لأولادنا ولاجيالنا القادمة بإذن الله تعالى يجب أن نضحي ونفسح المجال لغيرنا ، ولن نتقدم خطوة واحدة إلى الأمام إلا بتصحيح المسارات الخاطئة وتقويم أي إعوجاج يحول بيننا وبين بناء الدولة المدنية الحديثة .

 

 18 قسم شرطة في عموم محافظة عدن منذ 4 سنوات لم يفعل منها قسم واحد بصورة علمية وعملية حديثة رغم الإنفاق والدعم الهائل من قبل الأشقاء الإماراتيين على كافة قطاعات الشرطة بكافة فروعها وأقسامها وإداراتها ، ومع هذا لم نلمس اي تطور في أداء أجهزة اقسام شرطة عدن ولم نرى اي نقلة نوعية بل نسير بنفس الطريقة البدائية السابقة .

 

 القلة من تلك المراكز الشرطوية تعمل بصورة جيدة وبجهود ذاتية من قبل القائمين عليها ولكنها لم ترتقي للمستوى المطلوب ، أما البقية الباقية والأغلبية الغالبة فحالها لا يسر عدوا ولا صديق .

 

أستبشرت خيرا بإعلان إدارة أمن عدن قبل عشرة أيام تقريبا وإعطاء مهلة تنتهي في الأول من سبتمبر كاخر موعد لترقيم السيارات وحظر الدراجات النارية في محافظة عدن ، وأنتظرت ومعي جموع الجنوبيين بيوم الحدث العظيم ، واتى يوم الحدث كعادته بدون حدث ، رغم أن هذا الإعلان يعتبر رقم عشرين إلا أن الأوضاع السياسية والأمنية أصبحت بيد الجنوبيين الموالين للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وشماعة الميسري وغيره قد إنتهت حاليا ، ولا مجال لأي أعذار أو تبرير بعد الآن .

 

 افرحني مدير أمن لحج بمنع السيارات و المركبات المجهولة والتي بدون لوحات أرقام من التجول بشوارع وطرقات بمحافظة لحج ، وحجز الدراجات النارية وترقيمها ، وتمنيت لو ان اللواء شلال يحذو حذو لحج ويفعلها في عدن ، وكما نعلم أن للحج خصوصية فكثير من مواطنيها يستقلون الدراجات لبعد المسافة بين القرى والمزارع وتعتبر من المحافظات الزراعية ولكن النظام يبقى نظام وساري المفعول على الكل .

 

أما عدن المدينة المنكوبة المغلوبة فقد سببت لها الدراجات النارية و السيارات بدون أرقام وجمارك مشاكل لا حصر لها ، والشكوى لغير الله مذلة . عزيزي شلال ترجل عن إدارة أمن عدن ودع غيرك يكمل المسيرة حبا بهذا الوطن ، وهناك مئات المواقع التي هي بحاجة ماسة لك ولست بحاجة ماسة لها . عدن الجنوب الإمارات