#مسرحية_عادل_الحسني

2018-12-21 13:36

 

- تحرير عدن مسرحية! هذا ما قاله الحسني الذي قدمته الجزيرة كعضو المقاومة الجنوبية! يعني انت قاومت؟ لا انا شاركت بالمسرحية.

 

- ياليت ماشوف اي حد من قيادات المقاومة المحسوب على الشرعية يقول انا حررت عدن ويحط اسم مقاوم!! لأنه بكذا بيكون جزء من المسرحية.

 

- مؤيدو الشرعية فرحانين بكلام الحسني برغم أنهم كانوا يرددوا الشرعية حررت عدن، والشرعية تعمل احتفال بهالمناسبة؟ فياترى هل الشرعية كمان مشاركة بهالمسرحية.

 

- الجزيرة لم ترَ آلاف القتلى والمعتقلين طوال سنوات الحراك، وفجأة مقابلة خاصة مع شخص تسميه (قائد المقاومة الجنوبية) المصطلح الذي لم تذكره الحزيرة طوال سنوات.

 

- الاماراتيون الاشرار أفرجوا عن الحسني، اذا كان بريء فهذا ميزة وتحسب لهم، وان كان غير بريء فهو يدين نفسه.

 

- اذا افرجوا عنه بحسب زعم البعض بتوجيهات رئاسية؟ فهذا يعني اعتراف الشرعية بوجود سجون سرية؟! وهذا الامر نفته الشرعية بكل تقاريرها وتصريحاتها؟ (شرعية كذابة)

 

- وطالما هادي عنده صلاحيات الافراج فلماذا افرج عنه شخصيا وترك غيره الأبرياء كما يدعون؟. (رئيس متواطئ)

 

- التعذيب الذي طال الحسني والذي قال بأنه يشمل اساليب وحشية، لم نراها على جسده ولم تظهر حتى مع اجتهاد الكاميرات اظهارها لكن دون جدوى!!.

 

• الأهم على الجميع ان يدرك مابعد وخلف المقابلة، فالمقابلة لم تأتِ بجديد فلم يكن في معرض كلامه اي عرض لأدلة تؤكدما يقوله فالكلام كان مرسلا وهو اشبه بمنشورات فيسبوك تم عرضها تلفزيونياً!!

 

ولأن القاعدة: "عسى ان نكرهوا شيئا وهو خير لكم" فكل ما يحدث يندرج في اطار كشف خيوط التواصل بين الحوثي والاخوان، ومع توالي الايام يطفو على السطح تحالفهم السري، ولن يطول كيدهم، ومهما اشتدت الضربات فحتماً سوف ينتصر الجنوب بإءن الله.