خسارة الرجال لا تعوض...!

2017-06-07 23:38

 

كلام من الاخر للأخ مدير أمن عدن اللواء شلال شايع..

ايا كان الطرف الذي تنتمي اليه وتحاول فرض وجوده عبر سيناريو بدأت تبرز ملامحه الخطيره حتى ينتصر في عدن على حساب ابناءها من رجال مقاومتها الحقيقية الصلبة او وباقي شرائح قطاعاتها المختلفة اؤكد لك لن يتحقق مهما بلغت القوة التي تمثلها وتقف خلفك...!

 

الدولة الجنوبية التي ننشدها ويطمح لها ابناء الجنوب عامة وناضل وقدم ومايزال تضحياته لأجلها لن تقوم بعصبة "مخططات مغلفة" بالحقد "العنصري والمناطقي" التي تسعى الى تمريره مع الاخرين في طرفك من اصبحوا بين ليله وضحاها مسؤولين على امننا وأمن الغالية علينا (عدن)...!

مثل هذه الايام قبل عامين في 2015 كنا نحن ابناء عدن صامدين في جبهات القتال نواجه ببسالة وشجاعة غير معهودة عدونا الزاحف من كهوف مران وسنحان... كنا نرصد ونراقب ونكشف في آن واحد مواقع عدونا الداخلي غير المجهول "ابناء جلدتنا" ممن عملوا وساعدوا وسهلوا إرتكاب مليشيات الحوثي وصالح مجازر قتل جماعي بحق اهلنا في بعض الأحايين واخرى بأياديهم سوا بقصف صواريخ الكاتيوشا او قذائف الهاون التي تساقطت كالمطر على المنازل والأحياء السكنية في المنصورة ودارسعد والبساتين والشيخ عثمان والبريقة وبير احمد ومدينة الشعب ووو وكل شبر ومكان من ارضنا (عدن) هناك بقعات ثناترت عليها دمائنا دماء اعز الناس واغلاهم...!

 

الاخ اللواء شلال شايع كلفت بشكل قانوني رسمي في حماية عدن وحفظ سلامة واستقرار ابناءها وليس اضطادهم او اهانتهم "هيهات من الذله" لن نسمح بالمهانه والاذلال لكرامة المواطن فما بالك تنكيل جندي بسيط من ابناء عدن ظن أخيرا الوقت حان على تقديم واجبه الوطني فور حصوله على فرصته المخطوفة سنين مريره والتي ظل باحثا عنها قبل التقاطها اليوم ما بعد تحرير عدن...!

 

الاخ شلال ماحدث في "مطار عدن" عصر البارحة خير دليل على تطور ممارسات عدائية ممنهجة وعنجهية انتقامية ضد الاخرون الذين ربما تعتقدوا او تتصوروا هكذا بطريقة فردية او جماعية أنهم "اعداء لكم" لانهم قد يكونوا -وفق منظوركم محسوبين على الطرف الاخر وفي الحقيقة هم وبلا شك بعيدين عن منطقكم هذا.... اذكرك فقط "خسارة الرجال لا تعوض"!

 

الفكرة المتشعبة مخيلتكم "المؤامرات" لا ينتهجها الا من يتبع ذات الاسلوب في ظني هو غوغائي مبيت بنوايا الغدر والتدمير العرقي...!

عزيزي شلال.. من ينظر الى الامام لا يلتفت للخلف ولا يحيط نفسه بمخلفات الماضي وتعقيداته فقط ترفع شاخصا بصرك الى الامام الى قادم السنوات حيث ينبغي أن تجعلها أعوام مجد وازدهار وطن جديد يشمل الجميع...!

 

#ذويزن_مخشف

*ملحوظة: عائدا للاعتكاف فرجاء هدأو ملعب التوتر والاستفزاز والتزموا بالصيام وآدابه...!