لا للمظاهرات .. في ظل مؤشرات خطيرة فهل من مدكر ....!

2017-02-24 19:22

 

في ظل أزمة خانقة في عدن لم يسبق لها مثيل منذ زمن وفي ظل دعوات من هنا وهناك لخروج مظاهرات ضد الفاسدين في الحكومة شاهدنا خروج مظاهرة صباح اليوم في ساحة العروض ترفع صور الرئيس هادي وهذا مؤشر خطير يشابه المظاهرات التي كانت تخرج في صنعاء بميدان السبعين .

 

الرئيس والحكومة والسلطة المحلية الكل عليهم مسؤولية فيما يجري من تعذيب للمواطن الغلبان في عدن وما جاورها وخروج مظاهرات يفترض أن تكون وسيلة ضغط ليتحمل كل مسؤول مسؤوليته ولكن يبدو أن هناك مخطط خبيث لجر عدن إلى المربع الأولى واسوء منه .

 

لا أرى فائدة للمظاهرات الشعبية الآن وربما يستغلها المتربصين بنا لتنفيذ اجنداتهم وستكون البداية من قنص وقمع المتظاهرين عبر قناصين مدربين تم تهريبهم من صنعاء إلى عدن وهم نفس القناصيين يوم جمعة الكرامة .

 

لا تصدقوا الصراع الذي يسربون بين عفاش والحوثي فهو مجرد ذر الرماد على العيون فهم من يدير الصراع بعدن عبر أياديهم الخفي فعفاش وعلي محسن يجيدون لعبة الثعابين وبعد أن تم هزيمتهم في المخأ نقلوا الصراع الى عدن .

 

أعتقد أن الرئيس هادي واللواء الزبيدي ومعهم دول التحالف يدركون الخطر و سوف يحسمون الأمر بإذن الله .

 

الوضع خطير وقمع المظاهرات سوف يدمر كل شي

سوف نخسر قتلا أكثر مما خسرنا في تحرير عدن

سوف يكون جرح لن يندمل

سوف تستغلها قوى الشر لنقل الصراع السياسي إلى صراع مناطقي وقد رصدوا مئات الملايين لذلك .

المستفيد الوحيد في نهاية المطاف اذا تفجر الوضع هم مليشيات عفاش والحوثي وداعش .

 

أملنا كبير بالله ثم بالتحالف العربي ثم بقدرة الحكماء من أبناء الجنوب بإخراجنا من مستنقع الفساد الذي أزكم الأنوف ودمر كل شي .

 

#وضاح_بن_عطية

#مشدود_اليافعي