لماذا نهاجم حزب الإصلاح بقوة

2017-02-17 15:54

 

1- لأنه يقاتلنا عبر الدسائس ويطعن من الظهر فكان ولابد من قتاله بالقلم ونقاتل الحوثي وعفاش بالرصاص .

 

2- لأنه حزب كذاب يدعي مناصرته للتحالف ويهاجم الإمارات صانعة التحرير ويمدح تركيا الغير موجوده على الواقع .

 

3- لأنه حزب يجيد التسلق فقد تسلقوا مع عفاش ضد الجنوب ثم تسلقوا مع المشترك ضد عفاش ثم تسلقوا مع الثورة ضد الدولة ثم تسلقوا مع الحراك وأصدروا بيان من عدن انهم مع تقرير مصير الجنوب ثم تسلقوا مع التحالف وهادي وكل من تسلقوا معه شتتوه .

 

4- لأنه حزب يهاجم كل أحرار الميدان من أبطال المقاومة حيث نشر كل التهم الباطلة ضد الزبيدي وهاني بن بريك وأبو العباس والمقاومة الجنوبية وكل من ينتصر هاجموه رغم ادعائهم بأنهم مع المقاومة .

 

5- لأنهم أساس البلاء كما قال الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله فلا تجد فتنة أو مصيبة إلا ولهم يد فيها .

 

6- لأنه حزب لم ينتصر في أي جبهة مقاومة واذا بحثت عن سبب عدم انتصار جبهة بيحان وتعز ومارب وحرض ستجد أن تدخلات الإصلاح هي السبب واذا بحثت عن اهم سبب في انتصار المقاومة في عدن ولحج وأبين وحتى المخأ ستجد انه إبعاد تدخل حزب الإصلاح في تلك الجبهات .

 

7- لأنه حزب يدعم أي جنوبي سفيه يريد تشويه الجنوب ومناضليه فكل من أراد التقرب إلى حزب الإصلاح شتم أبطال الجنوب  .

 

8- لأنه حزب يدعم الإرهاب وقد فجر الإرهاب المفخخات و اغتالوا من كل الأطراف وصلوا للشيخ العدني إلى داخل مسجده في الفيوش فلماذا لم يرجمون قيادات الإصلاح حتى بحجر .

 

9- لأن الحزب انتقامي و يخطط إلى إفشال واهلاك السعودية والإمارات في اليمن  انتقاما من الدولتين على موقفهما مع السيسي بمصر  الذي يعتبرونه انهى حلم الإخوان وحقهم في الحكم .

 

10 -لأنه حزب يستخدم الدين لأغراض سياسية فقد أعلن الجهاد مع عفاش ضد الجنوب ثم أعلن الجهاد ضد عفاش والآن يعلن الجهاد مع هادي والتحالف وسيأتي يوما يعلن الجهاد ضد هادي والتحالف .

 

11- لأنه حزب فاسد وكل قياداته في  غنى فاحش ونحن في أفقر بلاد العالم .

 

وضاح بن عطية

#مشدود_اليافعي