ماذا يجري لأبطال المقاومة ؟؟

2016-11-05 13:56

 

نشرت العديد من الصحف المحلية أخبارا وصورا لأمهات فقدن أولادهن ولا يعرفن مصيرهم حتى الآن ولا حتى يعرفن موقع احتجازهم.. ولا يعرفن عنهم شيئاً وبدون محاكمات وبدون المزاورة لهم من قبل الأهل . وبدون.. وبدون..

 

ماذا يجري في أرض قالوا انها تحررت من الطغيان والعبودية ؟ ماذا نرى الآن ابطال للمقاومة أصبحوا وراء القضبان .. والمحبون للسلطة الذين ظلوا يثرثرون بدون أية اعمال بطولية في صدارة الملعب السياسي.

 

واحد من أبطال المقاومة ويدعى بسام صالح حردبة تم استدعاءه من قبل مدير امن ردفان في ((17/7/2016)) وبموجب هذه المذكرة حضر المناضل بسام صالح حردبة ايماناً بروح القانون والنظام ولبى الدعوة وحضر الى مخفر الشرطة وحتى الان لا يعرف مصيره.

 

ويقول والده العميد/صالح احمد صالح حردبة انه بعد التحقيق مع ابنه تم ابلاغه ببراءة ابنه من التهم المنسوبة اليه وان هناك قرار بالافراج عنه وكان ميعاد اطلاق سراحه تاريخ 23/8/2016م ولكن الوالد فوجئ بترحيل ابنه الى السجن المركزي بالمنصورة تم الى موقع لا يعرف عنه.

 

والشاب بسام احمد صالح حردبة كان له نصيب كبير من تحرير مدينة الضالع وبشهود الكل انه كان العنصر الذي امد ابطال المقاومة في الضالع بالسلاح والعتاد وكان له جهداً وفيراً في تحقيق النصر.

 

وتؤكد رسائل مشائخ ردفان الموجهة الى رئيس منظمة حقوق الانسان بعدن من قيادات الحراك والمقاومة الجنوبية منذ 2010 وحتى نهاية الحرب في جبهة ((بله)) ول دور مشرف في خدمة ابناء مديريات ردفان والجنوب عامة وتؤكد رسائل مشائخ ردفان .

 

بان المناضل بسام احمد صالح حردبة ليس له ايه علاقة مشبوهة باي تنظيمات متطرفة.

فهل يجازى الابطال بالتحفظ عليهم او وضعهم قيد الاحتجاز ؟ ام فك اسرهم ومعاملتهم كأبطال نالوا شرف الانتصار بقواهم الذاتية.

فمتى نراهم احرار رافعين رؤوسهم للسماء موالين نضالهم لحيز بلادهم وامتهم..