عدن رمز المقاومة الجنوبية

2015-04-03 11:21

 

رائحة الدم تفوح في أرجاء مدينتي التي كانت تعج برائحة البخور والفل اللحجي ، أرى الموت يحاصر من كل جهة والرصاص يتلاقفهم من كل صوب ماذا عملت بكم أيها الانجاس؟ فقد اعطتكم اكثر مما تمنيتم وجثعتم بها أكثر مما ينبغي وحملتموها مالاطاقه بها .

 

تداعيتم غرب شمالكم إلى شرقه انكم ضد الحوثة فنددتم وصرختم رفضهم له وعندما حان مساره إلى عدن سهلتم له الطريق ..ولم يسمع لكم أي صوت!! ذلك أن عداوتكم لعدن وحقدكم عليها يفوق كل شيء فعدن هي العدو الأكبر لكم .

 

مانراهم اليوم في الجنوب ليسو الحوثيين فقط بل هم الجيش اليمني الشمالي من جميع طوائفه واحزابه .. فهكذا هم.. لا يجتمعون إلا على نهب واستباحة الجنوب العرض والارض والإنسان .

 

حزينة على شباب نعالهم برأس الف قبيلة من قبائلكم العفنة ولكني سعيدة بأن أرواحهم الطاهرة هي من سيعتق عدن منكم .. عدن أيها الاوباش سيدرك العالم أجمع من انتم - بارهابكم - بقبائكم..وحتى بمثقفيكم المنافقين .. سيعلم بكم العالم أجمع ياحثالة البشر .

 

إلى كافة المنظات الدولية ، إلى المجتمع الدولي ، إلى دعاة الحرية والسلام .. عدن تان.. عدن تصرخ .. عدن مدينة التعايش والسلام حاضنة كافة الأديان التي كانت تتنفس حرية..تناديكم فلا تجعلوهم يبثو فيها سمومهم فيزرعو بها قاعداتهم ودواعشهم .. لاتدعو ارهابهم يجد له مأوى في هده المدينة التي لطالما احتضنت كل من اتاها بحب وسلام .

 

تحيه لشباب عدن والجنوب كل الجنوب المقاومين المرابطون في ميادين الشرف والكرامة وساحات الدفاع عن العرض والأرض لقد ارعبتم بصمودكم الأسطوري الداخل الخارج أجمع واعترف بملاحمكم البطولية كل العالم وسيسجل التاريخ تلك الملاحم بأحرف من نور .

 

رحم الله كل شهداء المقاومة الجنوبية في عدن ولحج والضالع وشبوة وأبين ويافع والجنوب كل الجنوب وشفاء الله جرحانا الأبطال وجنب كل اهالينا في عدن والجنوب كل شر وسلمهم من كل أذى ونصر الله شعبنا في عدن والجنوب على التتار الشمالي الغازي للجنوب وما النصر إلا من عند الله .

 

* ناشطة جنوبية