في دوري أبطال اَسيا اتحاد جدة ينتفض في الشوط الثاني ويعاقب جوانزو الصيني برباعية

2012-09-19 20:34
في دوري أبطال اَسيا    اتحاد جدة ينتفض في الشوط الثاني ويعاقب جوانزو الصيني برباعية
متابعات

اد إبراهيم هزازي فريقه اتحاد جدة للفوز على جوانزو الصيني 4/2 ، عندما رجح كفة رفيقه بالهدفين الثالث والرابع ،في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير عبد الله الفيصل ،ضمن ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا .

وكان جوانزو قد أنهى الشوط الأول بالتقدم بهدفين مقابل هدف ، حيث افتتح جاولين التسجيل للضيوف في الدقيقة 27 ، ورد الاتحاد سريعا بعد دقيقة عن طريق البرازيلي دي سوزا ، ورجح هوانج بوين كفة فريقه في الدقيقة 38 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم جوانزو .

وفي الدقيقة 48 يحتسب الياباني اندريه حداد ضربة جزاء يتصدى لها قائد الاتحاد محمد نور ويسجل التعادل لفريقه ، ويضيف نايف هزازي الهدفين الثالث والرابع .

في الشوط الأول وضح تأثير توقف الفريق الاتحادي على المباريات الرسمية على أداء لاعبيه في الشوط الأول ، حيث بدا الفريق مفككا بطيئا ، بالإضافة إلى ان الأسباني كانيدا مدرب اتحاد جدة ، بالغ في احترام فريق حوانزو ، الذي استغل حالة الاتحاديين ، والتقدم بهدفين مقابل هدفين .

في الشوط الثاني أجرى كانيدا تغييرا منذ البداية بالدفع بالمحترف الأردني أنس الشربيني ، الذي كان نقطة تحول في المباراة ، بالإضافة إلى محمد نور الذي تغلب على ظروفه بوفاة أخيه منذ أيام ن ونجح في قيادة فريقه الى قلب نتيجة المباراة لمصلحة أصحاب الأرض.

وفرض الاتحاد سيطرة مطلقة على أحداث المباراة ، بفضل لاعبي الوسط المدافعين الكاميروني لمباني وسعود كريري ، ليقدم الاتحاد واحداً من أفضل أشواطه هذا الموسم ، يسانده جمهور احتشد في مدرجات إستاد الأمير عبد الله الفيصل ، وتمكن نور بفكره وخبرته في خللة الدفاع الصيني ، وتألق الأخوين ابراهيم هزازي الظهير الأيمن ونايف هزازي الذي ترجم عرضيتين من شقيقه إبراهيم إلى هدفين في الدقيقتين 62 و 80 ، عندما ارتقى عاليا في المرة الأولى ، وسط مدافعي جوانرو وحاول الكرة عكس حركة جسم الحارس ، ليكتفي بمتابعة الكرة ، وهي في طريقها إلى الشباك، وفي الثانية ارتقى اعلى من المدافع وحول عرضية شقيقه إبراهيم إلى داخل الشباك.

وبهذه النتيجة أصبح الاتحاد هو الوحيد الذي فاز اليوم بين الفرق السعودية ، بعد خسارة الهلال من اولسان بهدف دون رد ، والنتيجة الجيدة للأهلي بالتعادل في أصفهان مع سبهان بدون أهداف.