حكومة ‘‘بن دغر‘‘ تقوم بتجييش إعلاميين لمهاجمة الانتقالي الجنوبي

2018-01-22 07:44
حكومة ‘‘بن دغر‘‘ تقوم بتجييش إعلاميين لمهاجمة الانتقالي الجنوبي
شبوه برس - خاص - عدن

 

أجرت حكومة الشرعية، اتصالات هاتفية مع عدد كبير من الإعلاميين، والصحفيين، والنشطاء، في محافظة عدن، لشن حملة اعلامية ضد المجلس الانتقالي الجنوبي .

وبحسب معلومات تحصل عليها موقع "تحديث نت"، من نشطاء اعلاميين وصحفيين تم التواصل معهم هاتفياً عبر امين عام رئاسة الوزراء "حسين منصور"، والسكرتير الاعلامي لرئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، قالوا: " تلقينا اتصالات من قبل الحكومة الشرعية، و وعودنا بمبالغ مالية بهدف مهاجمة المجلس الانتقالي الجنوبي" .

 

واضاف النشطاء،: " الحكومة طلبت منا شن حملة اعلامية شرسة تستهدف قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الاخبارية الإلكترونية، ونشر اخبار كاذبة بها" .

وقد اكدت مصادر مسؤولة ان "حكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر، تقوم بصرف مخصصات مالية شهرية، للعشرات من النشطاء الاعلاميين، والصحفيين، للدفاع عنها، مشيرة ان الحكومة قامت بإنشاء مواقع اخبارية الكترونية للبعض" .

 

يأتي ذلك عقب اجتماع دعا اليه رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزبيدي، مع قيادات المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن، توعدوا من خلاله طرد حكومة "بن دغر"، واعلان رفضهم من انعقاد جلسات البرلمان في المحافظات الجنوبية .