لا تصدقوا أي يمني يدّعي محاربة الحوثي

2022-05-07 14:41

 

لا تثقوا ولا تصدقوا بأي شمالي يقول انه يحارب الحوثي ويتصدى لأفكاره وهو ضد فرض اجراءات تساهم في تجفيف منابع ايراداته وتقلص قدراته الاستخباراتية والتجسسية !

موضوع الاتصالات مثلاً!

اذا ارادوا تجفيف منابع الحوثي والحفاظ على هوية الشمال من الفكر الحوثي المتطرف عليهم ان يقدموا تنازلات للجنوب الذي يحتضنهم ويكون سند لهم لتحرير الشمال .

لكن مع اول اجراء بسيط يحد من سيطرة الحوثي على الاتصالات قامت الدنيا واستنكروا القيام بذلك الاجراء تحت اسم الدفاع على الوحدة الميتة اصلاً  واظهروا انهم هم والحوثي في صف واحد تجاه الجنوب، مما دفع وزير الاتصالات الى اصدار اكثر من ثلاثة توضيحات متتالية في هذا الموضوع بسبب خوفه من ردة فعل هؤلاء المنافقين مع ان تصريحه موثق واكده بعد سؤال الزميل وديع له هل سيكون هناك تناقض ! 

كيف تريد تقضي على الحوثي وانت تمكنه من الاتصالات اهم ثروة حالياً في البلد وكيف تقنعني انك تقاتله والاتصالات بيده وانت تحت رحمته!

كونوا صريحين اما تقاتلوا الحوثي والجنوب حضن وسند كامل لكم بكامل صلاحياته، او اصطفوا مع الحوثي واحنا واياكم في حرب طويلة لا تنتهي الا بتحقيق اهدافنا .

الاسترزاق من الحرب في اليمن يجب ان يتوقف ما يقعش تمثل امام التحالف انك ضد الحوثي، ولكن زعلان عن حصاره وتجفيف منابع الدعم عنه وتتخذ من الوحدة الميتة عذر !

الناس ملت ولم تعد تصدقكم واي تأخير في حسم المعركة شمالاً ستدفعون ثمنه اجيال بعد اجيال ..

#ياسر_اليافعي