أموال مهدورة في ظل أوضاع مزرية.

2022-03-13 19:33

 

كل الأطراف في حكومة الشرعية مسؤولة عن الوضع الاقتصادي المزري ولا سيما الارتفاع الجنوني في الأسعار وسوء الخدمات، أما تحميل طرف دون الأخر مغالطة لا يقبلها المنطق دام انه جزء من حكومة المناصفة.

 

بين دار الأوبرا وعزف السموفنيات في الخارج ومسلسلات الداخل أموال باهظة تم صرفها، بينما الشعب بين دار الفقر وعزف سموفينات الألم ومسلسل الطوابير الطويلة وسوء الخدمات يئن ويتألم دون إحساس وشعور بأدنى مسؤولية.

 

رقصتم وفرحتم وضحكتم وعكستم صورة رائعة عنوانها شعبنا في أحسن حال بينما شعبكم كالديك المذبوح يتراقص ألما من كهرباء مقطوعة وطوابير طويلة ومياه شحيحة ومشتقات نفطية معدومة وأسعار فاحشة وعملة متدهورة.

 

مناشدات مرضية يومية تتمنى الحصول على تذاكر للوصول إلى مستشفيات قريبة من دار الأوبرا والفنادق الفارهة القابعون فيها وحالات مرضية ربما سمعت وشاهدت حفلكم وهي في حاجة ماسة لدعمكم.

 

أموال تهدر في حفلات ومسلسلات لا تسمن ولا تغني من جوع في حين شعب ينكوي يوميا من أزمات متتالية زادت من الحالات النفسية والانتحار .

 

في الأخير ارقصوا واضحكوا مع شعبكم بتحسين الخدمات وتوفير الكهرباء والمشتقات النفطية وخفض الأسعار وتخفيف جزء من المعاناة التي تؤرق القلوب .

 

ودمتم في رعاية الله