المهندس عدنان الكاف خارج منظومات الفساد المترابطة كادراً نزهياً لاينتمي لأحزاب الفساد

2015-08-18 17:49
المهندس عدنان الكاف خارج منظومات الفساد المترابطة كادراً نزهياً لاينتمي لأحزاب الفساد
شبوة برس - متابعات - عدن

 

يكاد قرار التعيين في الصورة (ادنى) الذي علمت به صباح اليوم فقط ان يكون القرار الايجابي الوحيد منذ تقلد هادي الرئاسة وعلى الرغم من ذلك وبعدسويعات فقط من سماعي خبر تعيين الكاف وردت معلومات اخرى ان قرار تعيين المهندس عدنان الكاف من قبل وزير النقل باسلمة قد اعترض عليه (هادي) ومحافظ عدن البكري وشخصيات اخرى سيتم الكشف عنها وعن الاسباب لاحقا حال اكتمال المعلومات..

يعرف الجميع في عدن وخارجها المهندس عدنان الكاف ككادر مهني جيد ورجل نزيه لكن ربما مشكلته بالنسبة لهادي والبكري ومن خلفهم انه (الكاف)خارج اي منظومة من منظومات الفساد المترابطة والمعروفة للجميع ولاينتمي لاي من احزاب الفساد القذرة.

لكن من متى هادي يعترض على قرارات وزارية اذا كانت حتى التعيينات الرئاسية تورد له اسماء من هب ودب ويوافق ويبصم عليها بالعشر ..وبالتالي اذا قبل (باسلمة) ان ينقض قراره بتعيين الكاف ويتم ابطاله فهو اكبر امعة في تاريخ البلد والامعة الاكبر سيكون (بحاح) .

والموضوع برمته هنا لايتعلق بالمهندس الكاف كشخص فحسب ،فالاهم ان اعتراض هادي ومنظومة البكري على تعيين رجل نزيه وكادر مهني محترم وناجح مثل عدنان الكاف لهو اكبر مؤشر واضح وضوح الشمس ان هادي لازال غارقا واسيرا لمنظومة الفساد والنهب السابقة ولا نية لديه لاي تغيير خصوصا فيما يخص عدن وان تيار الاخوان لازال يمارس نفس العابه القذرة في عدن بشكل خاص وان بحاح الذي قد يعول كثيرون عليه مجرد امعة واضافة جديدة لمنظومة فساد كبيرة وانه لايمكنه ان يشذ عنها..

والجريمة ان يحدث هذا اي ان تعود الامور لنفس الدوامة السابقة رغم كل ماحدث ويحدث وماقدمه ويقدمه الناس في عدن وغيرها من تضحيات للخلاص

 

* من مشعل الخبجي