تراجع أهداف "مجلس حضرموت": من دولة وأمة عالمية إلى حضرموت حارة يمنية

2024-10-17 05:42
تراجع أهداف "مجلس حضرموت": من دولة وأمة عالمية إلى حضرموت حارة يمنية
شبوه برس - خـاص - وادي حضرموت

 

حضرموت لمن .. ومن يقرر مصيرها .. أبناؤها الأصليون وهم غالبية سكان حضرموت.. أم مجموعات محدودة حالمة (نازحة ونقائل من خارج حضرموت) تكونت أحلامها في استراحات المهجر خارجيا وداخليا تم التخطيط لتنفيذ الأحلام المريضة في مجالس قات "يحي أبوعوجا الحاشدي" ومن قبله "عبدالرحمن الحليلي" المتحوث وهم قادة الاحتلال اليمني في وادي حضرموت وفي دهاليز الأمن السياسي في صنعاء وسيئون".

 

محرر "شبوة برس" يتابع كشف وزيف شعارات وخواء أفكار دعاة الصنعمة والأمة الحضرمية العالمية". 

من شعارات مزايدي مجلس حضرموت ممن كانوا بالأمس يدعون إلى قيام دولة صنعموت وأبرزهم عصام حبريش وبالغوا في شعاراتهم الكاذبة الجوفاء وقالوا بالخط العرض وبين أكثر من تقويس (حضرموت دولة.. وكبار مجموعته صرحوا بأن حضرموت أمة عالمية) وهو شعار لم يسبق إلىه أي مزايدين سياسيين حمقى في أي مجتمع .. 

وفي تصريح جديد تلفزيوني بالأمس لحبريش بعد تعيينه أمين عام لمجلس حضرموت قال بالنص والحرف الواحد يجب أنت نتخلى الوعود الكاذبة والشطحات الخيالية وأن نكون أكثر واقعية ما يعني التراجع عن دولة حضرموت والقبول بوضع حارة حضرمية في دولة يمنية تحت مسمى اتحادية".

 

محرر "شبوة برس" ومعه كل المهتمين بالشأن الجنوبي من الجنوبيين وحتى اليمنيين يعلم ويعي أن ما كان يردده ذباب الحضرمة الضيّقة المصبوغة بالصبغة العنصرية بدءآ بعصبة حضرموت الأحمرية وانتهاء بمجلس حضرموت الوطني وما بينهما من دكاكين فتحت على وسائل التواصل الاجتماعي للإدعاء بتمثيل حضرموت بأنها كلها كانت مكايدات سياسية فقط لا غير في وجه كل الحضارم والجنوبيين المنادين بجلاء المحتل اليمني وقيام دولة جنوبية فيدرالية تمتمع فيها كل محافظة بوضع خاص بها".

 

 من الشعارات التي رصدها محرر "شبوة برس" على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الزمنية الماضية وسوّد بها دعاة العنصرية المحدودة الأثر والتأثير على مجتمع حضرموت الجنوبي نقدم نماذج منها مثل:

اقليم حضرموت لا شمالي ولا جنوبي ان يبونها اقاليم وان يبونها دول حضرموت دولة لا جنوبية ولا شمالية ومن ماعجبه يشرب من بحر المكلا وان ماكفاه يشرب من بحر ميفعة.. 

 

اليوم انكشف مجلسهم الإخواني على حقيقته بأول إعلان عن تعييناتهم بعض الشخصيات التي لها ارتباط وثيق بجماعة التنظيم الدولي الإرهابي لإخوان المسلمين وهكذا تم اسقاط تلك الشعارات الرنانة التي يختبئون خلفها حضرموت دولة.. حضرموت ند.. حضرموت لا تقبل التبعية.. حضرموت لا شمالية ولا جنوبية و كان أشهر شعاراتهم حضرموت أمة عالمية".

 

المضحك أن الشعار الكبير الرنان ((((حضرموت أمة عالمية)))) تحول بريموت ومشيئة المخرج إلى "حضرموت حارة يمنية وأكّد ذلك عشية الإعلان عن تكليفه كأمين عام مجلس حضرموت الوطني الإصلاحي "عصام حبريش الكثيري  معلنا أن حضرموت أقليم متميّز في اليمن الاتحادي".