لا صوت يعلوا فوق صوت الحزب

2013-08-22 00:27
لا صوت يعلوا فوق صوت الحزب

عيدروس ابن الجنوب

 

 التاريخ : الخميس/22/8/2013م

قد أصاب الياس بعض من رفاقي=====وأصيب بعضا منهم بخيبة امــــــل

 مما وصلنا الية من شلة عتاقي====== ومما أصاب الشعب في واقع همل

 ليت فينا اليوم متمرس وراقي====== يرقي الشعب المــــــكبل كالحمل

 

شعار لا صوت يعلو فوق صوت الحزب شعار كان يتردد في كل شبر على ارض الجنوب حتى اختنق صوت الحق وحل محله صوت الباطل بهذا الشعار الذي كان شعار أشخاص يخدم مصلحتهم فقط دون مراعاة مصالح شعب او مصالح وطن .

 

اليوم نرى ذالكم الشعار يتجدد ولكن بصورة مغايرة حيث اصبح من يرددوا ينبذ صوت الحزب الذي كان بالأصل صوت باطل ولكن استبدله بلا صوت يعلوا فوق صوتي دون مراعاة مصلحة شعب او مصالح وطن اي ان العقليه هي العقلية وان تغير الزمان والمكان وللأسف هناك بعض الاشخاص ممن اؤتمن على قيادة شعب الجنوب من يسير في  موكب لا صوت يعلو .

 

 فشعار لا صوت يعلو قد أضاع وطن في السابق ولن يعيده اليوم بل انه سيضيعه مرة اخرى وان ضاع سيضيع الى الابد فيجب على شعب الجنوب ان يصحو من سباته وان ينهض بعزة وعزيمة السنوات الحقيقية  007/2009 التي كان الشعب هو القائد والقضية هي الهدف .

 

ومن هذه النقطة يجب إصلاح مسار الثورة الجنوبية نحو هدفها الحقيقي المتمثل في الحرية واستعادة الدولة المغتصبة ولن يتم هذا الا بالنضال الحقيقي من اجل الهدف الحقيقي حيث ان صنعاء تراهن على ثورة الجنوب بانها ثورة أصنام وليست ثورة تحرير ويظهر هذا في خلافاتهم التي يظهر اثرها على الشارع الجنوبي مما يعطي انطباع للعالم والإقليم ان ثورتنا هي من اجل اعادة أصنام لا صوت يعلوا فوق صوت الحزب

 

عيدروس ابن الجنوب

 22/8/2013