الى شعب الجنوب مع التحية

2013-07-21 21:45
الى شعب الجنوب مع التحية

عبدالله الجوذر النسي

عزائي لاشك بان الكثير منكم يدرك التطورات الأخيرة التي تحصل في الجنوب العربي والمتمثلة في الخلافات المختلقة من قبل الكثير ممن يسمو أنفسهم قيادة تاريخية او بالاحرى  القيادة الشرعية المزعومة.

 

 ولا اعرف من أين اتو بالشرعية !!! ولكل أسف هناك من يطبل لهم من دون ان يدرك الخطورة جرى ذالك الهرا المزعوم نعم هناك قيادة كانت تحكم الجنوب العربي ولكن من دون شرعية كونها شردت غالبية الشعب الى الخارج وحكمة بالنار والحديد الى ان انهكوا شعب الجنوب العربي سواء كان في الداخل او في الخارج .

ولا هناك داعي للاطالة وشرح كل الجرائم التي ارتكبوها في حق شعب الجنوب وأخرها بيع البلاد والعباد بما يسمى الوحدة وهناك سلطة همجية حكمة الجنوب العربي منذ 1967م ولكن الاسوأ من ذالك السلطة التي حكمة منذ 1986م كونها هي التي قضت على الأرض والإنسان مع العلم بان هناك رجال كانوا أوفياء للوطن وكانت لديهم نظرة في الرقي بالوطن ولكن الحزب الاشتراكي اليمني بزعامة البيض رموا آراء تلك الأشخاص عرض الحائط وانفردوا بالرأي العشوائي .

 

وهنالك حصلت الكارثة وتم بيع البلاد والعباد بطيشان البيض وزمرته وهذا شي موثق واعترف به دولة الأخ المهندس حيدر ابوبكر العطاس وقال بالحرف الواحد انا لم أوقع على الوحدة وهذا بات معروف للجميع بان وحدة البيض هي وحدة النفق ! فهل الان هناك شعب سيكون لهم رأي وبذات تجاه البيض الذي طلع من جحره في المنفى والحراك موحد من شرق الجنوب العربي الى غربه ومن شمال الجنوب الى جنوبه وهاهو اليوم يمارس العمل العشوائي ويحاول اقصاء كل ابناء الجنوب الذي لينطوون في تياره وهذا شي مؤكد وانا اعتبر بان البيض أعلن الحرب على من ليسوا تحت أمرته وذالك في يوم 7/7/2013م في المكلا وذلك من خلال أوامره لأنصاره بعمل عصيان مدني متزامن مع يوم مليونية المكلا .

 

ولو شاهدتم ماذا حصل في ذالك اليوم لوافقتم معي بان البيض يسعى الى خلق فتنه جنوبيه جنوبية قطعوا الطرقات ومنعوا البعض من القادمين إلى المكلا للمشاركة في المليونية اضافه الى إغلاق البقالات والمطاعم وحتى الشوارع عملوا في كل شارع عدة نقاط اليس هذا سعي الى التصادم بين الشعب ولكنا وبحكمة تجاوزنا تلك المؤامرة وعملنا المليونية رغم عدة محاولات ومن داخل الحفل كانو يحاولون إفشالها بما ان المحتل نفسه لم يحاول إفشال أي من مليونيات الجنوب ألسابقه بتاتا الخلاصة مطلوب وقفه جادة من شعب الجنوب العربي والقيادات الخيرة كي نتجاوز الكارثة التي يسعى لها بعض قيادات وأشخاص لأهم لهم إلا تنفيذ مخططات خارجية !.

 

 اكرر المناشدة لكل الخيرين بالعمل على لملمت الشعب وقيادته في خط واحد وهدف واحد وقطع الطريق إمام أصحاب المصالح الخاصة وذلك لأيتم الا من خلال عقد مؤتمر جنوبي جنوبي لا يستثني أي فصيل أو مكون أو مديرية من مديريات الجنوب الحالية وليس مديريات زمان التي أقيمت قبل أكثر من 45عام ـ في ظل حكم شمولي وفي ظل عدد سكاني ضئيل جدا كون تعداد أي مديرية حاليا يتجاوز عدد سكان المديريات السابقة التي كانت تظم خمسة مراكز اضافه إلى مراعاة للخلافات المناطقية والقبلية الحاصلة.

 

 اليوم يجب بان نرعى الوضع الراهن كي يتم التغلب على أي خلافات مناطقية أو قبلية كفانا من الأقصى والتهميش الجنوب يتسع للجميع فا أذا عقد المؤتمر الجنوبي ولم يستثني احد هناك سيكون النجاح والتلاحم بين ابناء الجنوب العربي.

 

 اكرر المناشدة لاستغلال الوقت قبل فوات الأوان الوضع خطير جداً ولا يحتمل تأخير وتقبلوا تحياتي لكم جميعا.