إن كــنــتــم حــقــاً تــنــتــمــون إلـى شــعــب الــجــنــوب

2013-06-21 07:05

إذا كانت اغلب تكتلات الحراك السلمي مرجعيته إرادة شعب الجنوب في التحرر والاستقلال وإستعادة الدوله ...

 

فلماذا لا تتحد هذه المكونات في هيئة واحدة لتكن : ( مجلس تنسيق ، جبهة موحدة ، ... أي شكل ما ) بهدف تحقيق الاداة الواحدة التي تضمن حق التنوع من إثراء وابداع في العمل الثوري الميداني المواكب بصورة موزاية لعمل سياسي قادر على تحقيق الاهداف المرجوة في ضوء الاستراتيجية التي حددتها إرادة شعب الجنوب ؟!

 

فليعلم الجميع انهم لن يوئدوا ثورة هذا الشعب بل سيلعنهم التاريخ نتيجة ضياعهم كل لحظة تاريخية !!!

 

وسيتصدرون صفحات كتب التاريخ في كل موضع يأتي على معاناة شعب الجنوب على مختلف الصعد من نهب الثروة ، مروراً بالقتل الجماعي الممنهج ، انتهاءً بمحاولة مسخ الهويه ... إلخ .

 

هل تأخيركم مثل هكذا لحظات تاريخيه هو نتاج مواكبتكم ومجاراتكم الاجندات الدوليه والاقليميه ؟!

 

فلذا وجب وضع إطروحات كهذه امام الشعب ام ان الامر التكسب وهكذا نجد ان المال السياسي يزيد الوضع إيلاماً بتعاونكم مع الطابور الخامس لمحاولة يائسة للنيل من نضال شعب الجنوب وحراكه السلمي الحامل السياسي والثوري للقضية الجنوبية.

 

فإن كنتم تنتمون يا هولاء إلى شعبكم ولديكم صحوة ضمير في التكفير عما اقترفته ممارساتكم الخاطئة وانتم تديرون سلطة الحكم من الاستقلال الاول في 30 نوفمبر 1967م لذا فقد آن الآوان لتوحيد الصف ( توحيد الاداة ) وعليكم ان تضعوا ايديكم في ايدي الــرئــيــس الــمــنــاضــل / عــلــي ســالــم الــبــيــض والاتفاق على صيغة اهداف تمثل برنامج وميثاق شرف ينطلق منه الجميع على مختلف الصعد محلي وإقليمي ودولي ، فإن لم يكن لكم ذلك فلعنة التاريخ ستلاحقكم وإن كنتم تحت الثرى وفي قبور منسية ... الآن الآن وليس غداً عليكم الانتماء إلى شعبكم .