مراجعات على:التائهون .. بين ثورة وقمره

2013-06-20 06:30
مراجعات على:التائهون .. بين ثورة وقمره

ابو جلال بن منيباري

 

مراجعات على:التائهون .. بين ثورة وقمره

للناشط:..الأخ والصديق: محمد بن ماضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِين)

 

مراجعات على:التائهون .. بين ثورة وقمره

للناشط:..الاخ والصديق: محمد بن ماضي

 

من المؤسف والمؤلم ان كثيراً ممن يكتبون عن قضية ماأصاب الجنوب – وحضرموت من ظلم واستبداد في السابق واللاحق .. لا تأتي كتاباتهم بما يساهم في زيادة الوعي الاجتماعي .. بتشخص الداء .. ووصف الدواء .. وتوجيه المجتمع شطر قضيتة ومصير وطنه ومستقبل اجياله ، وتوضيح حقيقة المأساة الجاثمة على صدر مجتمع حضرموت .. والجنوب منذ خمسين عاماً أي منذ عام 67 وماتلاه ..

والتحذير من الانسياق وراء الشعارات الزائفة والاماني الكاذبة لهولاء الجلادين قديمهم وحديثهم .

حتى لا تتكرر المأساه وتستمر الكارثة .

والتأكيد على ان المأساة الجاثمة على اعناق ابناء حضرموت والجنوب .. تحت وهم (الوحدة) المزعومة .. انما هي نتيجة طبيعية افرزتها أسباب وحيثيات سابقة لها ..وعلى كل عاقل ومدرك ان يتأمل قول الحق تبارك وتعالى : (وَالْبَلَدُ الطَّيِّبُ يَخْرُجُ نَبَاتُهُ بِإِذْنِ رَبِّهِ ۖ وَالَّذِي خَبُثَ لَا يَخْرُجُ إِلَّا نَكِدًا) فالخبث الشيوعي وجلاديه دمروا البلاد وشردوا العباد عبر مايزيد على عشرين عاما أي منذ 69..فهولاء جلادي الخبث فلما افلسوا سلموا الامر لجلادي النكد ..

اذن ماكنا فيه قبل الوحدة المنكودة هو:الخبث وما اصبحنا فيه من مأساة هو النكد [يحتاج الموضوع الى توضيح اكثر ولكن المجال لايتسع.]

 

تحدث بن ماضي عن انتقاضه شعب الجنوب وحضرموت والذي عرف بالحراك الشعبي ،- وهذه حقيقة .

انتفض شعب الجنوب وحضرموت على الظلم والاستبداد بل والاستبعاد بكل معانية .. وهذا ايضاً لا غبار عليه .

 

لكن عندما تعرض لثورة شباب اليمن ذكر انها تعرضت للسرقة عندما منحت الحصانة للجلاد.. وهنا يجب التوقف لمراجعة القصور في حديث بن ماضي حيث قصر السرقة على جلاد واحد... ولم يوضح من الذي منحه الحصانة؟ ومن دعمها ومن وافق عليها؟

 

وللحقيقة ان الحصانة تمت باتفاق بين أعداد من الجلادين ليحموا أنفسهم من المتابعة والمساءلة ... وإلّا كيف تضيع و تهدر دماء الذين ضحوا بأرواحهم وواجهوا باجسادهم العارية رصاص المجرمين و القتلة فسالت دمائهم الزكية لتروي تراب أرض اليمن فمنهم من قضى نحبه ومنهم جرحى ومعاقون خلفوا ايتاماً و أرامل و ثكالا .. وفجئة اخرجوا من حسابات الثورة ونطاقها ليستثمرها الجلادون الذين شاركوا في منح الحصانة ومن خلفهم ثالوث الحكم الحالي في اليمن.

 

1- الحزب الإشتراكي ( الشيوعيون) وهؤلاء تاريخهم كله اجرام وصحائفهم كلها سوداء , ولا يملكون في مبادئهم ولا مقوماتهم أي أداة للبناء ( وفاقد الشيء لا يعطيه)

2- حزب المؤتمر المعروف لدى شعب حضرموت : بنادي السرق .. هذا الحزب هو الذي دمر كل مقومات الحياة في اليمن حضرموت و الجنوب فماذا عساه ان يقدم وقد اوصل البلاد والعباد الى ما هم عليه الآن ؟

وهو السبب المباشر في حال الدمار القائم.

3- حزب الاصلاح (الذي كان املاً عندما ظهر ولكنة سقط سقوطاً شنيعاً وقد اصبح العامة يطلقون عليه ,(حزب الإفساد)

فما المؤمل ممن تحالف مع الالحاد وتخلى عن القرآن والسنة.. فأي بناء يؤمل من هؤلاء و قد تاجروا بالدين؟

 

هذا هو واقع الحال والحقيقة مرة وعلى كل من يسعى لاستعادة وطنه ان تكون لدية الجرأة على تسمية الأمور بأسمائها .. وتعريف المجتمع بحقيقة واقعه علّه يعي ويتعاضد على النهوض بمهمة نضاله لاستعادة وطنه وكرامته وحريته .. ومواجهة الجلادين ومنعهم من تحقيق مخططاتهم الإجرامية.

 

 انبرى بن ماضي في الأشادة والتمجيد بحراك الجنوب لجأ الى المغالطة وجانب  الانصاف, عندما لم يتعرض لسرقة الحراك الشعبي والاستيلاء عليه وتأجيره للجلادين الموغلين في الإجرام من بقايا ورمم حزب عبد الفتاح الشيوعي فأصبح الحراك الذي يمجده حراك مسير مسيطر عليه مسخر لخدمة الجلادين والانتهازيين والبلهاء.

 

كنا نتمنى ان يضل ذلك الحراك حراكاً شعبياً حراً نزيهاً مستقلاً كما بدأ .. كم كنا نتمنى ان يضل يتقاسم كسر الخبز حتى يقيض الله له قيادة وطنية نزيهة تملك الفهم والصلاح لتقود هذا الحراك نحو اقامة وطنه واحياء مجده وتحقيق كرامته_ كما فعل (غاندي).

 

عليك باظهار الحقيقة يا أخي ولو كانت مرة , ولو كانت مخالفة لما ترغب ، لان الله سائلك عما تكتب وتقول ..

وليس التاريخ كما كنت تردد .. والسؤال الواجب طرحه ، من يقيم مهرجانات الحراك؟

ماهي الشعارات والاعلام والصور التي ترفع في الميادين؟

 

والنتيجة التي لا مندوحة عنها انه كما سرقت ثورة شباب اليمن سرق حراك حضرموت والجنوب.

 

انت تدرك ان لا مقارنه ممكنة بين جلادي عصابة الجنوب وحضرموت  اذ النتيجة المساوية التي تقبع في الجنوب وحضرموت هي محصلة ما فعلوه قبل الوحده ثم مافعلوه بدخول تلك الوحدة المنكودة (مثلهم) ، وقرار الانفصال الاخرق وهو اعلان حرب في حد ذاته، ليضعوا الذريعة للغوغائية الذين لا يرقبون في مؤمن إلّاً ولا ذمّة فهيئوا لهم الإستيلاء الكامل على الجنوب وحضرموت أرضاً و إنساناً ثم يبرزون فجئة في ثياب المنقذين للوطن السليب ( يالها من مهزلة)!

 

وما سيفعلوه لو تمكنوا (لا قدر الله ولا ردهم) ربائب الشيوعية .. يتحالفون مع الشيعة الرافضة .. ليشتركوا في تنفيذ فصولا جديدة في الاجرام (إِنَّهُمْ اِتَّخَذُوا الشَّيَاطِين أَوْلِيَاء مِنْ دُون اللَّه وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ ) ومن هذه المنطلقات يتأكد صواب رأينا ومطالباتنا باخراج حضرموت من تدافع الجلادين شمالييهم وجنوبييهم ام انك تتطلع لدولة علي بيض ووزارة بامعلم الذي اعلن بكل وقاحة انهم سيطبقون الاشتراكيه العمليه ؟

وكأن شعب حضرموت والجنوب .. ايتاماً و ارامل ..!

ام تريد دوله حسن باعوم المغرر به  ..

سأترفع ان اصفه بما هو عليه (يجدر التأكيد على ان الاشلاء البالية مرفوضة  رفضاً قاطعاً  وعليها ان تختفي او ان تزاح  بتشكيلاتها وتنظيماتها)

(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ ) من الجلادين والمتصايحين خلفهم .

اللهم وفقنا للصدق في القول والاخلاص في النية والاحسان في العمل وجنب اهلنا ووطنا واكفنا ياحي ياقيوم كل ظالم ومجرم ومنحرف عن صراطك المستقيم .

 

                                                        ابو جلال بن منيباري