أطفال العيسي وبن عرب هم المشكلة

2017-08-16 05:13

                                                                                                  

الامن قد يخطي وقد يصيب ولكن يجب ان يتحمل النتيجه وافراد الامن الذين قامو بهذه العمليه واخطئو يجب تسليمهم للعداله هذا متفقين عليه وانا شخصيآ اتضامن مع اهل المقتول في هذا المطلب.

                                                                                               

ولكن المصيبه في الاطفال الذين يدعون انهم قيادات المقاومه الجنوبيه والذين ارادو المتاجره واستغلال مطلب اهلنا في يافع والذي هو مطلب حق وحاولوا حرف مسار اعتصام يافع في ساحة العروض الى مطالب تخدم مصالحهم الشخصيه او لتصفية حسابات شخصيه وحضروا وكأنهم اصحاب حق لا بل يتحدثون باسم شعب الجنوب الذي تامرو عليه في الامس القريب مقابل اموال العيسي وترقيات بن عرب ووعود الطفل المدلل ناصر عبدربه.

                                                                                         

ولكن جميع هذه القيادات التي تقول انها مقاومه لا تتجاوز اعمارهم الثلاثين عام فقط بل البعض عمره 25 عام ولكن اصغر واحد منهم في السن عقيد وفوقه عميد .

والله إنهم شوهوأ وأساءوا للرتب العسكريه , في الامس استنكرنا وانتقدنا ان يكون احمد على عبدالله صالح عميد وهو في سن 38 عام واليوم اتو لنا بأطفال اقل من السن الثلاثين يرتب عميد وعقيد وحدث ولا حرج وصمتنا بل وبلعنا السنتنا اليس هذا فساد ومحسوبيه. 

                                                                        

يعني ان اردت رتبه عسكريه عليا ماعليك الا ان تكون من المحسوبين على العيسي او بن عرب في الوقت الذي هناك عسكرين جنوبين ويحملون شهادات عليا وخريجين اكاديميات ولكن في منازلهم من دون عمل بل وهمشوا وقطعت رواتبهم.                                                                                  

والاطفال الذين لايفقهون في العسكريه شيئآ سلمت لهم المناصب وصرفت لهم الرتب وخصص لهم المال ليصرفون على تحركاتهم ومرافقيهم ومواكبهم التي تذهل المواطنين والزحام التي تتسبب بها هذه المواكب التي يتضح للمواطن فيما بعد ان هذا الموكب وهذه الزحمه التي تسبب بها هي مجرد لأحد اطفال العيسي او بن عرب وطبعآ انتم تعرفوهم ولاداعي لذكرهم بالاسم ولكن اذا اضطريت فسوف اذكرهم ولا يهموني ولا اعيرهم اي اهتمام                                                                                                         .                                                                                                      ✍.                                                                                                   

# فهد الصالح العوذلي #