هل دقت الشرعية مسمار نعشها الاخير

2017-04-29 16:58

 

اخواني في عدن الحبيبة وفي الضالع ويافع وردفان وكافة مناطق الجنوب نؤكد لكم بان ابناء ابين وشبوة منكم وفيكم وان منهم في سلطة معاشيق لا يمثلون البدو ولا يمثلون أبين بل يمثلون انفسهم ويمثلون مصلحتهم الخاصة .

 

اخواني في الجنوب العربي عامة لقد التزمنا الصمت طيلة الفترة الماضية وتحمل ابناء الجنوب كل انواع المعاناة التي لا تخفى على احد وذلك تعشماً بان من تمثل الشرعية ستنصف ابناء الجنوب فقد بدت في بداية وجودها بمناصرة ابناء الجنوب بعد ان رحلتهم صنعاء واحتضنتهم عدن واستقبلهم ابناء الجنوب بكل ترحاب .

 

لقد اتت هذة الشرعية بعد ان فتح ابناء

 

الجنوب صدورهم لها ولولاهم ما تشرعنت وكان مصيرهم سيصبح خارج الوطن يتنقلون بين دولة واخرى بحثاً عن من يؤمن لهم مسكنهم ومشربهم .

 

كانت الشرعية تعرف بانها لن تلاقي القبول في الجنوب الا اذا استعطفت ابناء الجنوب واعطتهم ما سلب منهم  فعملت على تسليم السلطة لأبناء الجنوب ولكنها كانت سلطة محفوفة بالمخاطر اعطتهم السلطة ومنعت عنهم الموارد تعمل بالظاهر مع الجنوب وتدعم المحتل بالخفى .

 

عملت على تعجيز ابناء الجنوب المتواجدين بالسلطة واحراجهم امام الشعب الجنوبي بقطع كل الخدمات من كهرباء وماء ومحروقات وغيرها حتى

 

وصل بهم الامر الى قطع المعاش .

 

عدن وكافة المناطق الجنوبية حرمت من ابسط الخدمات بينما صنعاء وكل المناطق التي تحت سلطة صنعاء وتحت سلطة الاصلاح الممثلة بعلي محسن والمقدشي تتوفر بها كل الخدمات الضرورية , معادلة لم تفتهم لكل لبيب .

 

كلنا نعلم بانها مؤامرة على الجنوب وعلى

 

شعب الجنوب وعلى سلطة الجنوب لذلك تحمل الشعب الجنوبي كافة المعاناة والتجويع والحرمان من كل الخدمات الضرورية حتى لا نترك الامور تذهب لأعداء الجنوب .

 

اليوم تظهر الشرعية عن نواياها المُبطّنة

 

وتسلب الحق الجنوبي وتعمل على سحب البساط من يد ابناء الجنوب وهي لا تعلم بان ما قامت به سيدق المسمار الاخير في نعشها .

*- بقلم : ياسر الجوهري