انشيلوتي: سان جيرمان ليس ضمن المرشحين للقب دوري أبطال أوروبا

2012-09-19 15:28
انشيلوتي: سان جيرمان ليس ضمن المرشحين للقب دوري أبطال أوروبا
متابعات

ترك باريس سان جيرمان الفرنسي انطباعا جيدا بعدما سحق ضيفه دينامو كييف الاوكراني 4-1 في بداية مشواره بالمجموعة الأولى في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء لكن الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب الفريق ابتعد عن احاديث الحصول على لقب البطولة.

وجاءت اهداف سان جيرمان المدعوم من جهات قطرية عن طريق زلاتان ابراهيموفيتش وتياجو سيلفا واليكس وخافيير باستوري لكن انشيلوتي يؤكد ان الفريق يحتاج لابقاء قدميه على أرض الواقع.

وقال انشيلوتي في مؤتمر صحفي "لسنا الفريق المرشح للقب. نحتاج للحفاظ على تركيزنا. هدفنا هو تخطي دور المجموعات."

واضاف "لا يزال امامنا خمس مباريات. كانت بداية جيدة للغاية لكنها مجرد ثلاث نقاط."

لكن كان هناك أكثر من مجرد ثلاث نقاط لسان جيرمان بعد اداء رائع للفريق امام جماهيره في العاصمة الفرنسية.

وقال انشيلوتي "لعبنا بشكل جيد للغاية بالفعل امام ليل وتولوز في المباراتين السابقتين بالدوري الفرنسي لكن الليلة كان يوجد توافق جيد جدا بين المهاجمين."

واضاف "لعب جيريمي مينيز دورا لانه فتح مساحات امام ابراهيموفيتش وباستوري. كما قدم ثلاثي خط الوسط المكون من بلايسي ماتويدي وكليمو شانتوم وماركو فيراتي عملا رائعا."

وتألق ماركو فيراتي بشدة وأظهر قوة كبيرة اضافة لرؤيته الثاقبة في التمرير.

وقال انشيلوتي "حصلنا على ما هو أكثر من النتيجة الليلة. قدمنا عرضا رائعا وهذا جيد للاجواء داخل النادي."

وبعد انفاق ما يزيد على 100 مليون يورو (130.56 مليون دولار) في فترة الانتقالات قبل انطلاق الموسم وما يزيد على 200 مليون يورو منذ استحواذ مستثمرين من قطر على النادي ربما يملك سان جيرمان ما يحتاج لاستهداف دوري ابطال اوروبا والدوري المحلي الذي لم يفز به الفريق منذ 1994.

وخسر سان جيرمان لقب الدوري المحلي في الموسم الماضي لصالح مونبلييه لكن العودة لدوري ابطال اوروبا كان من الامور التي تطلعت اليها جماهير الفريق بشدة.

ومع وفرة البدلاء في صفوف سان جيرمان يستطيع انشليوتي منح راحة لبعض مدافعي الفريق عند العودة للدوري المحلي مطلع الاسبوع المقبل.

وقال انشيلوتي الذي سيلعب فريقه مع باستيا يوم السبت المقبل "ربما اقوم ببعض التغييرات لاراحة بعض اللاعبين."