ميفعه ما بعد التدمير

2014-05-28 19:56
ميفعه ما بعد التدمير

فخر باعوضة

 

يتغنون.. يتمجدون ......  ميفعه تنزف.. .ما اروع التغني والتمجيد للانتصارات ... نعم

 

انها الانتصارات العظيمه التي حققها الجيش اليمني في ميفعه .. علا حساب المواطن الضعيف المغلوب علا امره .. نعم انها انتصارات جمة  تمثلت في .

 

نزوح اكثر من اربعة الاف اسرة عن منازلهم  تدمير العديد من المنازل ترويع الامنين من السكان ضرب مستشفى عزان المركزي اقلاق السكينة العامه الشلل التام في الحياة العامة لا كهربا لاما لا اتصالات مواصلات..

 

اضف الى ذلك انعدام المخزون الغذائي استهداف الطيران للمباني العامه الممتلئة بالسكان والاستفزاز والحقد الدفين الذي يمارسه الجيش ضد المواطنين العزل وترويعهم واخافتهم .

 

الوضع الصحي السئ للغاية والذي لا قدر الله يبشر بظهور العديد من الامراض مثل ما حصل بابين والكثير الكثير من المآسي.

 

فهل هذا مبرر ان تقوم بتشريد اكثر من عشرين الف لاجئا ومشرد اخرجوا من بيوتهم ظلما وعدوانا بالقوة الغاشمة من اجل طرد مجموعة لا تتعدى عدد الاصابع هل هذا مبرر تطرد مئة شخص تشرد وتهجر  كافة ابناﺀ المديريه.

 

فالنازحين واللاجئين والمشردين في المدارس لا يجدون ما ولا دوا ولاغطا معتمدين علا اهل الخير والجمعيات والمنظمات الخيرية فاننا نناشد الرئيس عبدربه هادي  ومنظمات حقوق الانسان المحلية والدولية ومنظمة الصحة العالمية وكل الجمعيات الخيرية والمنظمات الانسانية التدخل السريع لانقاذ ميفعة من كارثة حقيقية فالنصر قد تحقق حسب قولهم فلماذا لا يتم الآن النظر ولو بعين الرحمة للبنية التحتية المشلولة في ميفعة من صحة واتصالات ومواصلات وبطالة وغيرها من كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتنموية بدل من التغني بالشعارات الرنانة والزائفة والتي لاتسمن ولاتغني من جوع