فيما يهاجم ‘‘ الاحمر‘‘ دول الخليج ‘‘حزب الاصلاح‘‘ يوجه خطباء المساجد لمؤازرة اخوان مصر

2013-08-15 14:42
فيما يهاجم ‘‘ الاحمر‘‘ دول الخليج ‘‘حزب الاصلاح‘‘ يوجه خطباء المساجد لمؤازرة اخوان مصر
شبوة برس- خاص صنعاء

هاجم الملياردير اليمني الشيخ حميد عبد الله الاحمر"القيادي في حزب الاصلاح اليمني - جناح الاخوان في اليمن"  دول المنطقة وقادتها متهما اياهم بالوقوف خلف ما جرى ويجري في مصر بضخ الاموال لما اسماه "سلطه الانقلاب" .

 

وقال حميد الاحمر في تعليقه " تناقلته وسائل الاعلام"على فض اعتصام النهضة ورابعة بمصر ان ما حدث في مصر ما كان ليحدث لولا دعم وتشجيع بعض دول المنطقة التي تدار من "غرف الانعاش او من قبل ساسه مراهقين" .

 

وقال محللون سياسيون لـ شبوه برس - ان حديث الاحمر هو اصبع اتهام موجهة الى المملكة العربية السعودية ودولة الامارات ودولة الكويت بوصفه بعض دول المنطقة وقادتها وخصوصا الشقيقة المملكة العربية السعودية والكويت بالإشارة الى حكامها "غرف الانعاش لكبر سنهم " وقادة امارات الخليج "المراهقين السياسين" .

 

وأضافوا بأن الاجدر على حميد الاحمر استنكار ما يجري في جنوب اليمن وآخرها ما جرى في مدينة الحوطة عاصمة لحج من قتل وتشريد تشترك فيه ميليشيات حزب الاصلاح وعسكر الفرقة الاولى وان ينتقد ذاته وإخوته وقائده اللواء علي محسن الاحمر لارتكابهم جرائم حرب وتصدير الارهاب الى جنوب اليمن ودول الجوار .

 

وأضاف حميد الاحمر مهددا دول الخليج ضمنيا "ستنتهي انظمة التكبر, والثورات العربية قادمة لن تستثني نظام ظالم" .

 

هذا وتعمل كثير من اذرع الجهادية السلفية وجماعة الاخوان اليمنية تحت غطاء الدعوة لتحفيظ القران وأعمال الخير بجباية الدعم من المغتربين ورجال الاعمال اليمنيين في السعودية ودبي وأبو ظبي وزرعها تدريجيا " لرجال الاخوان" في دول الخليج عبر هذه الادوات .

 

الى ذلك وجه حزب الاصلاح واذرعه الجمعيات الخيرية " داعمي الارهاب " خطباء المساجد في شمال اليمن و عدد من محافظات الجنوب خصوصا عدن ,ابين ,شبوه و حضرموت لتضمين خطبة الجمعة يوم غد بشن الهجوم على قيادة مصر والوقوف الى جانب الاخوان والدعوة الى الجهاد في ارض الكنانة .

يضاف اليها التطرق الى تشبيه الحركة الجنوبية السلمية بثورة 30 يونيو المصرية وان كلاهما تدعوان الى تدمير الاسلام والتحالف مع بني صهيون .